اخر الاخبار شاهد.. أول تعليق صادم من "مدام نهى السخنة" التى أشعلت الفيس بوك

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 13 أكتوبر 2017 حيث بمجرد أن أطلق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" التحديث الآخير، وظهور أكثر الكلمات التي يبحث عنها المستخدمين المصريين، وتبين أن أول كلمة هي الفنانة الاستعراضية سما المصري، واسم "مدام نهى السخنة" وبعض الكلمات الإباحية الأخرى.

ومن خلال البحث تبين أن "مدام نهى السخنة"، هي سيدة لها حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، وتديره من أجل بعض الأعمال المخلة للآداب، حيث تقوم بنشر صور خليعة وتتلفظ بألفاظ خارجة عن المألوف، حتى أنها تقوم بإرسال صور خاصة لها مقابل كروت الشحن.

وكتبت "مدام نهى" فى أول تعليق لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها حتى الآن لا تعلم كيف حدث مثل هذا الأمر، وأنها لم تكن تنوي أن تعلم أحد بهذا الموضوع، مضيفة: “أنا اتخرب بيتي، ومكنتش أتصور إنه يتشهر بيا كده”.

وقالت أيضًا “مدام نهى”: “بقالي سنة ونص بشتغل في صمت، ويوم ما حد يسلمني يبقى مارك”، مضيفة بشكل ساخر: “جايالك يا مباحث الآداب في الطريق أهو”!.

مصر 24 : - اخر الاخبار شاهد.. أول تعليق صادم من "مدام نهى السخنة" التى أشعلت الفيس بوك مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار شاهد.. أول تعليق صادم من "مدام نهى السخنة" التى أشعلت الفيس بوك".

0 تعليق