وكالة الانباء الكويتية إيطاليا تطرد جزائريا إثر اتهامه بالتطرف والتحريض على "الإرهاب"

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث روما - 19 - 10 (كونا) -- أعلنت وزارة الداخلية الايطالية اليوم الخميس ابعاد مواطن جزائري لدواعي "الأمن الوطني" في اطار تدابير "الابعاد الاداري" الوقائية اثر اتهامه بالارتباط بالتطرف الديني وأنشطة التحريض على "الإرهاب".
وقالت الوزارة في بيان ان ابعاد المواطن الجزائري (34 عاما) الذي كان يوجد على الأراضي الايطالية بشكل "غير قانوني" جاء بناء على بلاغ من السلطة القضائية وجهاز المباحث بمدينة (كاتانيا) الصقلية لقيامه "بالتحريض على ارتكاب جرائم إرهابية".
وأضاف البيان أن الشاب المبعد قام بنشر "عبارات تأييد لحوادث اضطهاد المسيحيين في الشرق الأوسط من قبل تشكيلات جهادية" على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وجرى ضبطه بمدينة (ميلانو).
وأشار الى انه جرى احتجاز هذا الشخص في مركز للترحيل بمدينة (تورينو) وتم اعتقاله اليوم التالي بعد قيامه باضرام النيران بمفروشات داخل المركز.
وأوضح أن هذه هي عملية الابعاد رقم 86 بحق أشخاص مرتبطين بالتطرف الديني خلال عام 2017 ورقم 218 منذ يناير 2015. (النهاية) م ن / م ع ع

مشاركة

مصر 24 : - وكالة الانباء الكويتية إيطاليا تطرد جزائريا إثر اتهامه بالتطرف والتحريض على "الإرهاب" مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكالة الانباء الكويتية إيطاليا تطرد جزائريا إثر اتهامه بالتطرف والتحريض على "الإرهاب"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق