اخبار فلسطين اليوم "مجلس العلاقات" يرحب برسالة النواب البريطانيين لمعاقبة "إسرائيل"

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث رحب مجلس العلاقات الدولية – فلسطين يوم السبت برسالة 130 نائبًا بريطانيًا إلى رئيس الوزراء بوريس جونسون، دعوا فيها لفرض عقوبات صارمة على "إسرائيل" في حال قيامها بضمّ مناطق في الضفة الغربية المحتلة.

وقال المجلس في بيان صدر عنه إن الرسالة "تعبر عن موقف شجاع من النواب الذين يقفون بجانب القوانين الدولية وقرارات الأمم المتحدة التي ترفض بشكل صريح الجرائم الإسرائيلية المستمرة".

ودعا المجلس دول العالم كافة للوقوف بحزم في وجه خطة الضم الإسرائيلية المدعومة من الإدارة الامريكية الحالية في إطار ما يسمى "صفقة القرن"، "التي ستؤدي حتمًا إلى خلخلة الاستقرار والأمن في الإقليم وعلى المستوى الدولي، وستنهي أي فرصة لحل سياسي للصراع".

وكان 130 نائبًا بريطانيًا من مختلف الأحزاب البريطانيّة توجّهوا برسالة إلى رئيس الوزراء يطالبون فيها بفرض عقوبات صارمة على "إسرائيل" في حال قيامها بضمّ مناطق في الضفة الغربية.

وجاء في رسالة النواب: "يجب على الحكومة البريطانية الآن أن توضح علنًا لإسرائيل أن أي ضم سيكون له عواقب وخيمة بما في ذلك فرض عقوبات صارمة؛ فالكلمات لا تكفي".

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم "مجلس العلاقات" يرحب برسالة النواب البريطانيين لمعاقبة "إسرائيل" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق