ليبيا اليوم “قبيلة البركات”: نرفض تقسيم البلاد ونفوض القيادة العامة لإدارتها

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أعلن المجلس الاجتماعي بقبيلة البركات في برقة تفويضه القيادة العامة للقوات المسلحة لإدارة البلاد خلال المرحلة المقبلة.

واستنكر المجلس في بيان له اليوم السبت الغزو الهمجي التركي ضد ليبيا بدعم من حكومة فائز السراج، وأكد على دعمهم الكامل للجيش الوطني العربي الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.

ونوه البيان إلى بطلان أي اتفاق ينتج عن حكومة السراج، مشددا على رفض قبيلة البركات في برقة لمخطط تقسيم البلاد.

وكان المشير خليفة حفتر، قد أعلن استجابة القيادة العامة للقوات المسلحة إلى إرادة الشعب الليبي بإدارة شئون البلاد، رغم ثقل الأمانة وتعدد الالتزامات وحجم المسئوليات، متعهدا أمام الله والشعب الليبي بأن القوات المسلحة ستكون رهن إشارة الشعب وستعمل بأقصى طاقتها لرفع المعاناة عنه.

جاء ذلك خلال كلمة متلفزة، يوم الاثنين الماضي، حيث وجه خلالها المشير حفتر، التهنئة للشعب الليبي بمناسبة حلول شهر رمضان، وقدم التحية لليبيين لتجديد الثقة في القوات المسلحة، قائلا: “تابعنا استجابتكم لدعوتنا لكم بإعلان إسقاط الاتفاق السياسي الذي دمر البلاد، وتفويض من ترونه أهلا لهذه المرحلة، ونحيي فيكم مساندتكم للقوات المسلحة وتجديد ثقتكم فينا وإيقاف العمل بالاتفاق السياسي ليصبح جزءا من الماضي، ونعلن استجابة القوات المسلحة لتفويض الشعب في إدارة شئون البلاد، وسنستكمل الانتصارات في مسيرات متتالية لتحرير البلاد من الإرهاب”.

وأكد أنه ما كانت تحققت الانتصارات لولا دعم الشعب للقوات المسلحة، مضيفا “ما كانت الثقة تترسخ لولا تضحيات الضباط والجنود بدمائهم من أجل سلامة الوطن، كما سنعمل على تهيئة الظروف لبناء مؤسسات الدولة وفق إرادة الشعب مع مواصلة مسيرة التحرير حتى نهايتها”.

الوسوم

الجيش الليبي القيادة العامة تفويض المشير حفتر قبيلة البركات

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم “قبيلة البركات”: نرفض تقسيم البلاد ونفوض القيادة العامة لإدارتها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق