ليبيا اليوم “السراج” يثني على أهل الجنوب ويعدهم بـ”مسار التنمية”

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث نشر المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق،تصريحاً للسراج أثنى من خلاله على “أهل الجنوب” وما وصفه بالمواقف المشرفة التي أعلنوها و “الرافضة للحكم العسكري، المتمسكة بالشرعية والدولة المدنية الديموقراطية” – حسب توصيف السراج ، دون أن يسمي البيان مدناً بعينها أو بلدات قامت بذلك.

وقال السراج في بيانه الموجه لأهل الجنوب إنه( إذا كان هناك تقصير تجاه جنوبنا الحبيب فعلينا معاً تداركه، والجميع يدرك بأن أوضاع الجنوب كان لها أولوية في برامجنا، وكانت في قلب الإصلاحات الاقتصادية ومشاريع إعادة الإعمار، كما وُضعت ترتيبات مالية استثنائية لتنمية مناطق الجنوب المختلفة من خلال البلديات وفقاً للمتاح من موارد).

وأكد بيان السراج أن عدم تحقق كل الوعود بالتنمية والخدمات إنما عرقلها ما قال إنه: ( جاء العدوان الغاشم ليعيدنا خطوات إلى الوراء، و ليؤثر سلباً على مخططاتنا ومشاريعنا ليس في الجنوب فقط بل في مختلف مناطق البلاد).

وقال السراج في تصريحه لأهل الجنوب إن ( البشائر تلوح في الأفق بهزيمة المشروع الانقلابي والعودة القريبة لمسار التنمية والبناء)، مضيفاً ( علينا من الآن العمل معاً يداً بيد، لإعادة تفعيل جهودنا وترسيخ السلم الاجتماعي بين المكونات الاجتماعية والثقافية والمدن المختلفة وأن تعم وتتواصل المواقف الإيجابية جميع المناطق والمكونات في كل ربوع البلاد، لننحاز جميعا للوطن الواحد، الذي تسوده قيم المواطنة والحرية والمساواة، في اطار الدولة المدنية الديموقراطية).

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة 218 الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم “السراج” يثني على أهل الجنوب ويعدهم بـ”مسار التنمية” ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق