اخر الاخبار شاهد الفيديو الذي تسبب في حبس الإعلامية دعاء صلاح 3 سنوات

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 1 نوفمبر 2017 حيث تسبب مقطع فيديو، أذيع عبر برنامج "دودي شو" على قناة النهار، في حبس الإعلامية دعاء صلاح 3 سنوات.

جاء هذا يوم أمس، حيث قضت محكمة جنح مصر الجديدة بحبس الإعلامية المثيرة للجدل، حضوريا لمدة 3 سنوات، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، كما قررت المحكمة إلزام المذيعة بسداد كفالة مالية وتعويض مجني مؤقت بقيمة 10 آلاف جنيه.

وظهرت المذيعة عقب انتشار قصة الفتاة هدير مكاوي التي لقبت بأول "سنجل ماذر"، وكانت قصتها مثار جدل في مصر بسبب معركتها مع شاب غرر بها وأنجبت منه طفلا ثم تنكر لها ولابنها، حيث قررت المذيعة عمل حلقة عن القصة وعن قصة أخرى لفتاة طلبت الاتفاق مع شاب على الإنجاب منه بدون زواج ومقابل مبلغ مالي.

البداية كانت عندما، ظهرت "صلاح" في البرنامج المذكور، وهي ترتدي ملابس حمل غير لائقة، وظهرت "وكأنها حامل"، وقدمت الحلقة بعنوان "اشتري راجل"، وشرحت كيفية أن تكون الفتاة أما عازبة لو أرادت، موضحة أن هذا ممكن حدوثه أما بدون زواج، ويمكنها الاتفاق مع رجل لغرض الحمل فقط.

وتابعت أن ذلك يكون بمجرد الحصول على مبلغ مالي ثم ينفصلان، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة حينها، عصفت بالإعلامية وبرنامجها أيضًا، لأنها تناولت امورًا مخالفة للشرع ومنافية لآداب وقيم المجتمع.

قرار المحكمة جاء، بعد ان تقدم المحامي أشرف ناجي بدعوى ضد المذيعة حملت رقم 9724 لسنة 2017، واتهمها فيها بالتحريض على الفسق، وارتكاب عمل خادش للحياء، إلى أن أصدرت المحكمة حكمها بالأمس.

مصر 24 : - اخر الاخبار شاهد الفيديو الذي تسبب في حبس الإعلامية دعاء صلاح 3 سنوات مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار شاهد الفيديو الذي تسبب في حبس الإعلامية دعاء صلاح 3 سنوات".

أخبار ذات صلة

0 تعليق