سلطانة: رمضان الحجر..رشيد العلالي" والدتي رفضت زيارتي لأنها ملتزمة بالتدابير الاحترازية"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث رمضان الحجر..حوار مع منشط برنامج "رشيد شو" الإعلامي رشيد العلالي

كيف تقضي فترة الحجر الصحي؟

أعيشها بشكل عادي لأنني شخص بيتوتي، وقربي من عائلتي يجعلني سعيدا، في نفس الوقت، أحاول تطوير مهاراتي في العزف على العود، وأقرأ بعض الكتب، وأمارس الرياضة بشكل يومي، وهو الأمر الذي لا أستطيع القيام به في الأيام العادية، بسبب ضغط العمل، وتنقلاتي المستمرة.

رمضان هذه السنة استثنائي ما رأيك؟

فعلا استثنائي، شعرت بالفرق بعد آذان المغرب وليس قبلها، لأنني أفضل المكوث في البيت خلال اليوم الرمضاني تفاديا لبعض المشاهد التي لا تروقني، لكن بعد الإفطار افتقدت الذهاب إلى المسجد لأداء صلاة التراويح، ورؤية الناس، وتلك الأجواء الروحانية التي تطبع هذا الشهر الكريم.

حدثنا عن أعمالك هذه السنة..

اشتغلت هذه السنة على مجموعة من الأعمال، منها وصلة إشهارية، وجولة بالديار الأوربية، كما أضفنا بعض الفقرات على الموسم السابع من برنامج " رشيد شو"، بالإضافة إلى جولة "رشيد شو كيدز" عبر ربوع المملكة، للأسف لم تكتمل بسبب الجائحة، لعله خير يدفعنا للرجوع بقوة السنة المقبلة.

ماهي الدروس التي استخلصتها من الحجر الصحي؟ 

على الواحد منا أن يراجع نفسه، ويعيد النظر في علاقاته مع الناس، ويتدارك أخطاءه، هي مرحلة قربتنا من عائلاتنا أكثر وهذا يعلمنا كيف ندبر الوقت لنهتم بأسرنا، فيروس لا يرى بالعين المجردة، جعل الناس تختفي من العالم وتلزم بيوتها، فما فائدة الطغيان؟لنتواضع ونبصم هذه الدنيا الفانية بكثير من الإيجابية.

ماهي الأشياء التي افتقدتها هذا العام وأغفلتها خلال السنوات الماضية؟

افتقدت الزيارات العائلية والأجواء التي كانت تطبع شهرنا الفضيل، وخصوصا والدتي، أقتصر على الاطمئنان عليها عبر الهاتف، لأنه منذ انتشر هذا الوباء، أقول لها سآتي لرؤيتك، ترفض لأنها ملتزمة بالتدابير الاحترازية لمنع تفشي المرض وتخاف علينا جميعا.

كلمة لجمهورك عبر سلطانة 

 رمضان كريم، وعواشر مبروكة بالصحة والسلامة، سنجتاز هذه الجائحة إن شاء الله، ونعود بعلاقات أقوى وتتغير حياتنا للأفضل، ما علينا فقط هو أن الإلتزام ببيوتنا.

هذا المحتوي ( سلطانة: رمضان الحجر..رشيد العلالي" والدتي رفضت زيارتي لأنها ملتزمة بالتدابير الاحترازية" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق