ليبيا اليوم حملة تطوعية لإفطار صائم في ودان

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث مجموعة من شباب العمل التطوعي ودان يجمعهم حب الخير والتكافل الاجتماعي في هذا الشهر الفضيل فقرروا تحضير وتوزيع الإفطار على الصائمين القادمين والذاهبين إلى مدينه سرت. 

ينطلق شباب العمل التطوعي بالتعاون مع لجنة مكافحه كورونا المرابطين على الطريق الرابط بين مدينتي ودان وسرت ومعهم عدد من المتطوعين ضمن حملات خيريّة خلال شهر ‏رمضان المبارك، فهم يأتون إلى مقر الحملة مساء كل يوم لتجهيز ‏الأطباق وتقسيمها على حصص للصائمين.

ffdd84aa16.jpg

 هذه الحملة ضمن عدة حملات ‏خيرية تستهدف إفطار الصائمين منذ عدّة سنوات والعديد من هذه الحملات تنتشر في المدن الليبية، حيثُ يواظب العديد من أبناء مدينة الجفرة وخصوصاً شبابها على ‏إطلاق حملات لتقديم الإفطار للصائمين وعابري السبيل في الطرقات ‏والشوارع الرئيسيّة. ‏

ffcdcadc82.jpg

ويشهد شهر رمضان المبارك التي تزداد فيه مثل هذه الحملات الخيريّة ‏تنافسا بين الأحياء والقرى من أجل فعل الخير، خاصة تلك التي تكون بين ‏فئة الشباب.

d2cf542ab0.jpg

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم حملة تطوعية لإفطار صائم في ودان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق