عاجل

وكالة الانباء الكويتية دي مستورا يبحث مع نائب وزير الخارجية الروسي الازمة السورية

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث جنيف - 14 - 11 (كونا) -- أعلن مكتب المبعوث الاممي الى سوريا ستيفان دي مستورا اليوم الثلاثاء ان المبعوث الاممي عقد اجتماعا "معمقا" مع نائب وزير الخارجية الروسي غينادي غاتيلوف حول الازمة السورية.
واوضح المكتب في بيان له ان هذا الاجتماع يأتي في سياق التحضير للجولة الثامنة من المحادثات السورية - السورية التي من المقرر أن تبدأ في مقر الامم المتحدة بجنيف في ال28 من الشهر الجاري.
وأكد دي مستورا في البيان مركزية مسار جنيف التفاوضي بشأن سوريا مشيرا الى البيان "المهم" الذي أدلى به الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والأمريكي دونالد ترامب في ال11 من نوفمبر الجاري في فيتنام والاحتكام الى قرار مجلس الأمن رقم 2254 من أجل التوصل إلى حل سياسي للنزاع السوري.
واوضح البيان ان المبعوث الدولي سوف يواصل المشاورات مع المحاورين الدوليين في الفترة المقبلة قبيل استئناف المحادثات بين الاطراف السورية.(النهاية) ت ا / ع م ر

مشاركة

مصر 24 : - وكالة الانباء الكويتية دي مستورا يبحث مع نائب وزير الخارجية الروسي الازمة السورية مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكالة الانباء الكويتية دي مستورا يبحث مع نائب وزير الخارجية الروسي الازمة السورية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق