وكالة الانباء الكويتية ارتفاع عدد ضحايا اطلاق النار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الامريكية

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث واشنطن - 14 - 11 (كونا) -- ارتفع عدد ضحايا حادث اطلاق النار الذي وقع اليوم الثلاثاء داخل مدرسة بشمال ولاية كاليفورنيا الامريكية الى خمسة قتلى.
وقال مسؤولون في شرطة مقاطعة (تيهاما) ان مطلق النار هو من بين القتلى الخمسة مشيرين الى ان اطلاق النار حدث عشوائيا في سبعة مواقع داخل المدرسة.
ولم يتم الكشف عن هوية مطلق النار حتى الآن وكذلك عن عدد الجرحى جراء الحادث علما بأن السلطات المحلية كانت أعلنت في وقت سابق أن ثلاثة أشخاص على الاقل لقوا حتفهم في المدرسة التي تقع بمنطقة (رانشو تيهاما) التي تبعد نحو 120 ميلا عن مقاطعة ساكرامنتو بكاليفورنيا وأن الشرطة قتلت المهاجم.
ويأتي إطلاق النار بعد أقل من أسبوعين على مقتل 26 شخصا في إطلاق نار داخل كنيسة في تكساس كما وقعت في أكتوبر الماضي أبشع مذبحة لاطلاق النار في تاريخ الولايات المتحدة عندما فتح شخص النار على المتجمعين بحفل موسيقي في لاس فيغاس وأوقع 59 قتيلا وأكثر من 500 مصاب. (النهاية) ه ي / ر ج

مشاركة

مصر 24 : - وكالة الانباء الكويتية ارتفاع عدد ضحايا اطلاق النار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الامريكية مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكالة الانباء الكويتية ارتفاع عدد ضحايا اطلاق النار داخل مدرسة بولاية كاليفورنيا الامريكية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق