اخر الاخبار ممرضة تطعن زوجها بـ "مطواة" في صدره: "كان هيتجوز عليا"

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأربعاء 15 نوفمبر 2017 حيث أنهت ممرضة من مركز الواسطى شمالي بني سويف، مساء أمس الثلاثاء، حياة زوجها طعنًا بآلة حادة (مطواة)، على خلفية علمها بمحاولته الزواج بأخرى.

البداية كانت عندما تلقى مدير أمن بني سويف اللواء جرير مصطفى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الواسطى باستقباله جثة "أحمد. م. أ" أمين شرطة سابق جثة هامدة، إثر تلقيه طعنة بآلة حادة في منطقة الصدر.

تبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن خلافًا نشب بين المجني عليه وزوجته "رشا. م. ح" 27 سنة، بسبب إعلانه موعد عقد قرانه بأخرى، تطور إلى مشاجرة استخدمت خلالها الزوجة مطواة طعنت بها المجني عليه في منطقة الصدر.

وأضافت التحريات أن المتهمة حاولت إسعاف زوجها ونقله بواسطة "توك توك" إلى مستشفى خاص تعمل بها إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى. ضُبطت المتهمة والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة،​ وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.​

مصر 24 : - اخر الاخبار ممرضة تطعن زوجها بـ "مطواة" في صدره: "كان هيتجوز عليا" مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار ممرضة تطعن زوجها بـ "مطواة" في صدره: "كان هيتجوز عليا"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق