شاشة نيوز: ثلاثة شهداء واعتقال 200 مواطن الشهر الماضي

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاشة نيوز- قال مركز عبد الله الحوراني للدراسات والتوثيق التابع لدائرة العمل والتخطيط في منظمة التحرير الفلسطينية، إن ثلاثة شهداء ارتقوا، بينهم أسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي، خلال شهر نيسان المنصرم.

واوضح المركز في تقريره الشهري حول ابرز الانتهاكات الاسرائيلية بحق شعبنا الفلسطيني، أن الشهداء الثلاثة، هم: اسلام دويكات (22) عاما من بلدة بيتا جنوب نابلس، وابراهيم محمد حجازي (25) عاما من بلدة السواحرة الشرقية بمحافظة القدس، والاسير في سجون الاحتلال نور جابر البرغوثي (23 عاما) من بلدة عابود غرب رام الله، والذي ارتقى نتيجة الاهمال الطبي المتعمد.

وبين المركز أن الاحتلال احتجز جثمان الشهيد حجازي، ما يرتفع عدد جثامين الشهداء المحتجزة الى 60 جثمانا منذ شهر تشرين الاول/ اكتوبر عام 2015.

وذكر ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت خلال شهر نيسان الماضي، نحو 200 مواطن من الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة من بينهم 35 طفلا وسيدتان.

 

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: ثلاثة شهداء واعتقال 200 مواطن الشهر الماضي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق