ليبيا اليوم “بلدي طبرق” يوجه حملات ضد المقاهي المخالفة لقرار الحظر

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث حذر رئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق السيد فرج بو الخطابية أصحاب المقاهي بكل أنواعها بعدم الفتح أو استقبال الزبائن بأي شكل من الأشكال، مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

وذكر المكب الإعلامي للمجلس التسييري بطبرق أن الأجهزة المختصة لاحظت أن العديد من المقاهي قد فتحت أبوابها وهو ما يعتبر مخالفا لقوانين الحظر المفروض، إذ أن الأرجيلة والاختلاط يساعدان على نشر الوباء والأمراض.

وطالب المجلس المواطنين بالالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية ضد كورونا، مشددا على أن رجال الأمن سيقومون بدورهم بحملة مكثفة والمرور على المقاهي في كل الأحياء.

جدير بالذكر أن الحكومة الليبية اتخذت عددا من الإجراءات على مختلف الأصعدة لمنع انتشار وباء كورونا، من بينها تعطيل عمل بعض المؤسسات، وتطبيق حظر تجوال جزئي مع منع بعض الأنشطة التي قد تتسبب في نشر كورونا.

الوسوم

أرجيلة طبرق فيروس كورونا قرار حظر التجول مقاهي مخالفة

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم “بلدي طبرق” يوجه حملات ضد المقاهي المخالفة لقرار الحظر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق