موريتانيا اليوم: التجمع الثقافي الإسلامي يطلق الموسم الـ30 للنصرة

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موريتانيا اليوم الأخبار (نواكشوط) – أطلق التجمع الثقافي الإسلامي بموريتانيا وغرب إفريقيا ليلة البارحة  النسخة الثلاثين من الموسم السنوي لنصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، واستهل الموسم بندوة علمية أقيمت في  جامع النور بالسبخة بحضور عدد من العلماء والفقهاء والأئمة.

 

وعرف الافتتاح إلقاء الشيخ الخليل النحوي لمحاضرة تطرق خلالها لمحطات من سيرة الحبيب المصطفي صلي الله عليه وسلم، كما أثنى فيها على مكانته صلى الله عليه وسلم عند الصحابة رضوان الله عليهم.

 

وتحدث الشيخ النحوي عن أهمية محبة النبي صلى الله عليه وسلم وعلاقتها بكمال الإيمان داعيا كل الشباب إلى الاقتداء بأخلاقه صلي الله عليه وسلم، معتبرا أن الطريق إلي حل مشاكل الأمة يمر من خلال الإقتداء بالحبيب صلى الله عليه وسلم في أقواله وأفعاله.

 

كما استمع الحضور خلال الندوة لإلقاءات مديحية بأصوات شبابية.

 

ودأب التجمع الثقافي الإسلامي على تنظيم موسم سنوي لنصرة الحبيب المصطفى صلي الله عليه وسلم، يختتم بمؤتمر دولي تحضره نخبة من العلماء  والدعاة من مناطق مختلفة من العالم.

مصر 24 : - موريتانيا اليوم: التجمع الثقافي الإسلامي يطلق الموسم الـ30 للنصرة مصدره الاصلي من موقع الاخبار الموريتانية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "موريتانيا اليوم: التجمع الثقافي الإسلامي يطلق الموسم الـ30 للنصرة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق