وكالة الانباء الكويتية مؤتمر (العلوم الاجتماعية) يوصي بالتركيز على العنصر البشري في تحقيق التنمية

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث الكويت - 23 - 11 (كونا) -— أوصى المؤتمر الدولي السابع لكلية العلوم الاجتماعية بجامعة الكويت بضرورة التركيز على العنصر البشري في وضع الخطط والبرامج المناسبة من أجل تحقيق التنمية في المجالات المختلفة.
وقالت رئيسة اللجنة الإعلامية للمؤتمر الدكتورة إلهام الدوسري في الجلسة الختامية للمؤتمر اليوم الخميس والذي عقد بعنوان (تحديات التنمية رؤية مستقبلية) إن التوصيات ركزت على أهمية موقع الكويت الجغرافي لتحقيق مستقبل أفضل في مجالات الطاقة المختلفة وبالتحديد في مجال الطاقة البديلة.
وأضافت الدوسري أن التوصيات أكدت كذلك ضرورة الاستفادة من الخبرات الإقليمية والعالمية في مجالات التنمية الاجتماعية الى جانب تعزيز دور المؤسسات الاجتماعية للإسهام بتوعية المجتمع.
ولفتت إلى تركيز التوصيات على ضرورة دعم المشاريع الخاصة ذات العائد الاقتصادي واستثمارها للاسهام في خلق فرص وظيفية تسهم في دعم رؤية الكويت المستقبلية.
يذكر أن جلسات المؤتمر ال 12 شارك فيها 50 باحثا ومتخصصا في مجالات العلوم الاجتماعية المختلفة بحثوا على مدى ثلاثة أيام قضايا تنموية اجتماعية ونفسية وصحية وجغرافية. (النهاية) ا س ع / خ ع ح

مشاركة

مصر 24 : - وكالة الانباء الكويتية مؤتمر (العلوم الاجتماعية) يوصي بالتركيز على العنصر البشري في تحقيق التنمية مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكالة الانباء الكويتية مؤتمر (العلوم الاجتماعية) يوصي بالتركيز على العنصر البشري في تحقيق التنمية".

0 تعليق