الملحق الثقافى السعودى يزور جامعتي قناة السويس والسويس

صدي البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد: استقبل رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ممدوح غراب ونواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، الملحق الثقافي بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة الدكتور خالد بن عبد الله النامي والوفد المرافق له.

تأتي الزيارة في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها الملحق الثقافي للجامعات المصرية الحكومية والخاصة.

وعقد " النامي " اجتماعًا مع نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب الدكتور طارق راشد رحمي ،ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتورة ماجدة هجرس، والدكتور ياسر محمد أحمد مصطفى عميد كلية الصيدلة، والدكتور عبادي محمد عادل القاضي عميد كلية طب الفم والأسنان والدكتور طارق فؤاد عميد كلية الطب البشري.

واطلع الدكتور " النامي " على شرح كامل حول التخصصات العلمية والأكاديمية بالكليات، كما زار كلية طب الاسنان والمستشفى التخصصي بالجامعة واطلع على الأجهزة والمعامل الطبية والفنية التي يتم التعامل بها، وأعرب " النامي عن سعادته بالزيارة مشيدا بالإمكانيات التعليمية والتكنولوجية المتوفرة في الجامعة.

ومن جانبهم ثمن مسؤولو الجامعة بالزيارة مشيدين بدور الملحقية الثقافية في رعاية الطلاب ومتابعتهم بالشكل الذي يدفعهم للمزيد من الاجتهاد والإصرار نحو التفوق وليس النجاح فحسب.

كما زار " النامي " جامعة السويس وكان في استقباله رئيس الجامعة الدكتور السيد عبد العظيم الشرقاوي ولفيف من عمداء الكليات، حيث أشاد بالعلاقات الأخوية بين مصر والمملكة العربية السعودية خاصة في المجالات التعليمية والبحثية، التي تتسم بالعمق والتعاون البناء مبدين استعداد الجامعة حيال التعاون مع الملحقية بما يخدم الطلبة السعوديين الدارسين بالجامعة.

وفي نهاية اللقائين تم تبادل الدروع التذكارية تقديرًا للتعاون المستمر بين الجامعتين والملحقية.

ومن جانبه أثني النامي على الجامعتين وما يقدماه من جهود في سبيل رفع مستوى الطلاب التعليمي والعلمي مشيدا بمجهود الجامعتين في تطوير الأداء والنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية.

مصر 24 : - الملحق الثقافى السعودى يزور جامعتي قناة السويس والسويس مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الملحق الثقافى السعودى يزور جامعتي قناة السويس والسويس".

أخبار ذات صلة

0 تعليق