«هواش»: الحراك الفلسطيني بدأ ولن يتوقف حتى استرداد كافة الحقوق

صدي البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد: قال المحللُ السياسي الفلسطيني، محمد هواش، إنّ الشعب الفلسطيني تَحرك اليوم وبالأمس، وسَوف يتحرك غدًا، ورُبما سوف يتحرك إلى أنْ يَرى مَشهدًا مُختلفًا عن المَشهد السابق، الذي اعترفت به الولايات المتحدة الأمريكية بِالقدس عَاصمة لإسرائيل من دون أنْ تعترف بِالحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني في مَدينة القدس والأراضي الفلسطينية.

وتابع هواش، خلال تصريحات تليفزيونية له قائلًا : «أعتقد بأنّ الشعب الفلسطيني لَديه القدرة والمخزون الكفاحي العالي.. وكان يتململ بصورة دائمة من الآليات السابقة لإدارة المفاوضات التي لم تُوصل الفلسطينيين إلى هَدفهم في إنهاء الاحتلال، وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشرقية».

وأشار هواش، إلى أنّ قرار «ترامب»، يُوفر فرصة للقيادة الفلسطينية كي تَعمل على تَغيير الآلية السَابقة البيروقراطية المُملة التي تَلعبُ بِها الإدارة الأمريكية مَع الحكومات اليمنية واليسارية الإسرائيلية، حتى أفرغت هذه العملية من مُحتواها الحقيقي إلى عملية مُفاوضات بلا هدف وبرنامج وزمن، وتُريد للشعب الفلسطيني أنْ يَتكيف مع مفاوضات بلا ثمن، ومع أيضًا حياة رتيبة لا تُوجد فيها آمال للشعب الفلسطيني على مُستوى حياته اليومية وعلى مُستوى أهدافه الوطنية.

مصر 24 : - «هواش»: الحراك الفلسطيني بدأ ولن يتوقف حتى استرداد كافة الحقوق مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "«هواش»: الحراك الفلسطيني بدأ ولن يتوقف حتى استرداد كافة الحقوق".

أخبار ذات صلة

0 تعليق