المحامين : نرفض أن تكون النقابة جراجا للبطالة .. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صدي البلد: قال سامح عاشور نقيب المحامين، أنه منذ انتهاء المعركة الانتخابية الأخيرة وهو ناجح في الحصول علي مقعد نقيب المحامين، وهناك تدخلات من البعض لعرقلة مجلس النقابة أن يقوم بمباشرة عمله.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج، « مساء دي إم سي »، المذاع علي فضائية « دي إم سي »، وتقدمه الإعلامية « إيمان الحصري »، أن النقابة اشترطت اشتغال المحامين بطريقة فعالة لتجديد القيد أو القيد بالنقابة، موضحا أنه تم الالتزام بقرار المحكمة في هذا الشأن ولم نتعنت ضد أحد.

ولفت عاشور، أن البعض يريد أن يملي رأيه علي النقابة، دون الرجوع الي القانون، موضحا أن من اشتبك أمام النقابة انهم بعدين عن مهنة المحاماة، مرددا: « مفيش تنفيذ حكم الشتيمة والضرب والهتاف .. ولابد من أن نتحقق ان المحامي الذي يحمل الكارنيه يعمل بالمهنة ».

وأكد عاشور، أن المحامين العاملين في المهنة دشنوا حملة علي مواقع التواصل الاجتماعي لرفض دخول من لم يشتغل باالمهنة النقابة والحصول علي كارنيه، موضحا أن الإخوان المسلمين هم من صنعوا الاشتباكات أمام النقابة.

وتابع عاشور، أن عدد المحامين في مصر 600 ألف عضو لا يعمل منهم الا 140 ألف عضو، قائلا: « أتحدى أن أي محامي مشتغل لم يحصل علي كارنيه النقابة .. نقابة المحامين أصبحت جراج كلية الحقوق وندفع ثمن البطالة».

مصر 24 : - المحامين : نرفض أن تكون النقابة جراجا للبطالة .. فيديو مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "المحامين : نرفض أن تكون النقابة جراجا للبطالة .. فيديو".

أخبار ذات صلة

0 تعليق