عاجل

اخر الاخبار مصادر: رانيا المشاط هي خليفة يحيى راشد في وزارة السياحة

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 13 يناير 2018 حيث كشفت مصادر عن ترشيح رانيا المشاط، الخبير اقتصادى أول بصندوق النقد الدولى، لشغل منصب وزير السياحة، خلفًا للوزير الحالي يحيى راشد، متوقعًا فوز المرشحة بالحقيبة الوزارية.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لجريدة "أهل مصر"، أن رانيا المشاط من الشخصيات المؤثرة إقتصاديًا ولها بعض الخبرات التي يمكن أن تفيد حقيبة السياحة، كما أنها عملت وكيل محافظ البنك المركزي المصري للسياسة النقدية، وقامت بعدة تطورات في هذا الشأن.

وأوضحت المصادر، أن رانيا المشاط كانت ضمن فريق التفاوض على برنامج الإصلاح المالى والاقتصادى من عام 2011، وكانت منسق مشروع قانون المنافسة ومنع الاحتكار فى مصر، وكانت عضوة بمجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، والجمعية الاقتصادية للشرق الأوسط، والبورصة المصرية، وقامت بالتدريس كأستاذ لاقتصاد فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

مصر 24 : - اخر الاخبار مصادر: رانيا المشاط هي خليفة يحيى راشد في وزارة السياحة مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار مصادر: رانيا المشاط هي خليفة يحيى راشد في وزارة السياحة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق