عاجل

وكيل وزارة الصحة بسيناء يتفقد مستشفى العريش العام

صدي البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صدي البلد: تفقد الدكتور عربي عبد العال وكيل الوزارة الصحة بشمال سيناء المعمل المشترك داخل مستشفى العريش العام للوقوف أسلوب العمل ومدى والالتزام بعمليات التحاليل وإصدار النتائج السليمة لها.

وأصدر تعليماته بتكثيف الرقابة على الأغذية، والاستمرار في الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية ومحلات بيع الغذائية والمطاعم وأخذ العينات العشوائية من لمنتجات الغذائية المعلبة والسلع المجمدة لفحصها وتحليلها للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمى، مشيرا إلى أنه لن يسمح بأى غش تجارى أو تهاون في صحة المواطنين.

كما تفقد أيضا مبنى العيادات الخارجية وجميع أقسام المستشفى للتأكد من تواجد جميع الأطباء وهيئة التمريض في مقار عملهم، ومتابعة تحضير أفضل خدمة طبية للمرضى.

وفى ختام الجولة، التقى وكيل الوزارة مع مدير مستشفى العريش العام لمناقشة مستوي الأداء خلال الفترة الأخيرة، ووضع رؤية لتطوير منظومة العمل في المستشفى خلال الفترة القادمة للنهوض بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ولصالح المرضى.

مصر 24 : - وكيل وزارة الصحة بسيناء يتفقد مستشفى العريش العام مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكيل وزارة الصحة بسيناء يتفقد مستشفى العريش العام".

أخبار ذات صلة

0 تعليق