عاجل

اخر الاخبار رمضان السيد: صفقات جديدة لتدعيم صفوف الرجاء في "الميركاتو" الشتوي

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الأحد 14 يناير 2018 حيث أعرب رمضان السيد المدير الفني لنادي الرجاء، عن سعادته بعد الفوز على فريق المقاولون العرب، في الدوري الممتاز، موضحًا أن هذا الانتصار سيعطي دفعة قوية للاعبين في المباريات المقبلة.

وقال "رمضان" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية "صدى البلد": "لاعبية الرجاء قدموا أداء قوي للغاية أمام الاتحاد والمقاولون، وحصدنا 4 نقاط من مباراتين أعاد لنا الآمل مرة أخرى".

وأكمل: "الرجاء يمتلك لاعبين مميزين، وسندعم الفريق بصفقات تساعد الفريق علي الفوز في المواجهات القادمة، والمنافسة علي الھبوط ستكون شرسة حتي أخر أسبوع في الموسم".

وأضاف: "الصفقات ستبدأ المشاركة مع الفريق في المباريات من اللقاء القادم أمام الأسيوطي سبورت، وأشكر مجلس الإدارة علي دعمهم القوي للجهاز الفني واللاعبين".

وتابع: "المنافسة علي لقب الدوري تنحصر بين الأهلي والإسماعيلي، ولكن الدارويش يحتاج إلي التدعيم حتي يستمر في المنافسة مع الأهلي".

مصر 24 : - اخر الاخبار رمضان السيد: صفقات جديدة لتدعيم صفوف الرجاء في "الميركاتو" الشتوي مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار رمضان السيد: صفقات جديدة لتدعيم صفوف الرجاء في "الميركاتو" الشتوي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق