اخبار فلسطين اليوم حماس: تصريحات السفير الأمريكي وقحة وعدوان مباشر

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم الجمعة إن تصريحات السفير الأمريكي في الكيان الإسرائيلي ديفيد فريدمان عن أحقية الاحتلال في مدينة الخليل وضم مستوطنات الضفة، هي تصريحات وقحة، وعدوان أمريكي مباشر على حقوق شعبنا الفلسطيني.

واعتبر الناطق باسم حماس حازم قاسم في بيان صحفي تلقت وكالة "صفا" نسخة عنه هذه التصريحات استمرار لمنطق تزييف الحقائق، وتزوير الوقائع الذي تمارسه إدارة ترمب، وهي تتماهى مع رؤية اليمين الإسرائيلي.

وشدد على أن شعبنا الفلسطيني هو صاحب الأرض والحق والتاريخ، وسيواصل نضاله المشروع حتى طرد المحتل من كامل أرضه الفلسطينية، ويقيم دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وكان فريدمان قال في تصريحات نقلتها صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية اليوم إنه "ليس من المنطق أن تتنازل إسرائيل عن الخليل وبيت إيل تمامًا مثلما أن الولايات المتحدة لا يمكن أن تتنازل عن تمثال الحرية".

وأضاف فريدمان أن مسألة الإعلان عن ضم أجزاء من الضفة الغربية وغور الأردن ستكون مسألة أسابيع وستنتهي".

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم حماس: تصريحات السفير الأمريكي وقحة وعدوان مباشر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق