شاشة نيوز: بسبب رامز جلال: شاكوش يغير كلمات أغنية بنت الجيران

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاشة نيوز: حلّ مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ضيفاً ببرنامج المقالب الترفيهي رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه النجم رامز جلال عبر فضائية MBC مصر، خلال شهر رمضان، وقبل دخول شاكوش إلى استوديو الحلقة، أثناء فترة التجهيز بغرفة المكياج والاستعداد للحلقة، وسألته الفتاة التي استقبلته إذا كان يريد أن يمنع أسئلة محددة، لكنه طلب أن توجّه له كل الأسئلة وهو سيرد على ما يريده.

وفي إحدى اللقطات ظهر شاكوش، والفتاة تضع له مرطب شفاه، ليسخر منه رامز قائلاً: "روج يا شاكوش ده غادة رجب معملتش كدة".

وفي الحلقة بدأ رامز جلال كعادته يُرعب شاكوش بالثعبان في يده، وطلب منه أن يغني أغنيته الشهيرة بنت الجيران، وهو يضعه تحت ضغط شديد، فما كان من شاكوش بغناء بنت الجيران لكنه حرّف الأغنية من أجل رامز جلال.شاكوش يُغير كلمات بنت الجيران:

وحرّف شاكوش كلمات الأغنية قائلاً: "بنت الجيران شاغلالي أنا عنيا وأنا في المكان في خلق حواليا، عليكوا مقلب يخلي العاقل مجنون.. وتجيني تلاقيني لسة بخيري وهدومي مبلولة مش عارف أروح ازاي".

الأغنية أثارت اعجاب رامز جلال، حتى أنه أعاد نشرتها عبر صفحته على تويتر، ورحّب بوجوده بالبرنامج.

يشار إلى أن المطرب حسن شاكوش هو الضحية رقم 14 في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: بسبب رامز جلال: شاكوش يغير كلمات أغنية بنت الجيران ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق