اخبار فلسطين اليوم والد الضابط هدار غولدين لأعضاء بالكابينت: أنتم مجموعة منافقين

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث وجه والد الضابط الإسرائيلي الأسير في قطاع غزة هدار غولدين انتقادات شديدة اللهجة لأعضاء في المجلس الوزاري المصغر للشؤون السياسية والأمنية (كابينت) على خلفية مهاجمتهم للمباحثات مع حركة حماس لاستعادة الأسرى.

وقال البروفيسور سمحا غولدين والد هدار إننا "رأينا هذا الأسبوع النفاق على أصوله، يخرج علينا وسيتطور الأمر خلال هذا الأسبوع، جميع الساسة الذين خرجوا هذا الأسبوع ضد الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين، هم مجموعة من المنافقين".

وأضاف "منذ 6 سنوات ونحن نطالب بالضغط على حركة حماس وتغيير المعادلة ولكننا نسمع الهراء من المستوى السياسي فهم لا يفعلون شيئاً عدا إخافتنا".

ووجه غولدين رسالة للمستويين السياسي والعسكري الإسرائيلي قائلاً "أرسلتم الجنود للمعركة فأعيدوهم ولا تختبئوا خلف أحد".

وقبل يومين، نفت حركة حماس وجود تقدم نوعي في مفاوضات التبادل عبر الوسطاء مع الاحتلال، موضحة أن الاحتلال يهدف من خلال هذه الحملة للتملص من استحقاقات المبادرة التي طرحتها الحركة، ولتضليل عائلات الأسرى الإسرائيليين، وللضغط على معنويات الأسرى الفلسطينيين وعوائلهم.

ونبهت حماس إلى أن الاحتلال يشهد حالة الضخ الإعلامي التي يمارسها المستوى السياسي الإسرائيلي وإعلامه الموجه، داعيةً لعدم البناء على ما يورده الإعلام الإسرائيلي المبرمج، وأنه في حال حدوث أي جديد ستعلن المقاومة عن ذلك.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم والد الضابط هدار غولدين لأعضاء بالكابينت: أنتم مجموعة منافقين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق