شاشة نيوز: السفراء العرب في روسيا يتحركون ضد مخطط الضم الاسرائيلي

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاشة نيوز- دعا السفراء العرب، لدى روسيا الإتحادية بصفتها عضواً في اللجنة الرباعية، وعضواً دائماً في مجلس الأمن، إلى دعم التحرك العربي الرافض للمخططات الإسرائيلية بضم أجزاء من الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها غور الأردن وشمال البحر الميت والأراضي المقام عليها مستوطنات.

وقال السفراء العرب لدى روسيا ، في رسالة وجهوها إلى وزير الخارجية سيرغي لافروف، وتضمنت محتوى قرارات جامعة الدول العربية في اجتماعها على مستوى وزراء الخارجية نهاية نيسان/ ابريل المنصرم، إن مخططات الضم تمثل حربا جديدة تضاف إلى السجل الإسرائيلي الحافل بالجرائم الغاشمة بحق الشعب الفلسطيني والانتهاكات الفاضحة لميثاق وقرارات الأمم المتحدة والقانون الدولي .

وشددوا على تمسك المجلس الوزاري العربي بالسلام الشامل والعادل على أساس قرارات الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية والقائم على حل الدولتين بما يضمن تجسيد دولة فلسطين المستقلة ذات السيادة على خطوط الرابع من حزيران/ يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية .

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: السفراء العرب في روسيا يتحركون ضد مخطط الضم الاسرائيلي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق