ليبيا اليوم مقتل آمر مليشيا “المدفعية الموجهة” بغابة النصر على أيدى القوات المسلحة

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث كشفت مصادر عسكرية لـ”الساعة24″، أن مدفعية القوات المسلحة الليبية تمكنت عبر ضربة دقيقة موجهة من قتل مشرف وآمر مليشيا “المدفعية الموجهة ” هاوتزر و الهاون ”  ويدعي  محمد رضا الشاوش،  اليوم السبت.

وأضافت المصادر، المليشاوى من سكان مدينة مصراتة والتابع لمليشيا السراج ” 166 للحراسة والحماية “، وقد  تم استهدافه  بعد أن وجهت مدفعيةالقوات المسلحة نيرانها ردا علي مصادر النيران الخارجة من  غابة النصر .

وتابعت المصادر،  منطقة غابة النصروالتي تقع في حي بوسليم وتتخذها عناصر المليشيات  منطقة عسكرية وملاذا لنيرانهم المدفعية ، وتنصب فيها عددا من مدافع الهاوتزر والهاون الموجهه برفقة اطقم من عسكريين الأتراك .

وأضافت المصادر  ” الشاوش ” آمر المدفعية الموجهة في غابة النصر ، والتي تتمركز بها عناصر الحشد برفقه طاقم تركي ،والذي تلقي تدريبا عالي المستوي من قبل طاقم الأتراك والمتخصص بالمدفعية الموجهه، مؤكدين أن قتل هذا العنصر الخطير والمتخصص بالمدفعية الثقيلة من قبل القوات المسلحة الليبية ” ضربة ” موجعة تلقتها المليشيات  في صفوفها.

 

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم مقتل آمر مليشيا “المدفعية الموجهة” بغابة النصر على أيدى القوات المسلحة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق