اخبار فلسطين اليوم حماس: أمن السلطة يعتقل 7 مواطنين لنشاطهم الخيري

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث قالت حركة حماس إن أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية اعتقلت 7 مواطنين على خلفية نشاطهم السياسي والعمل الخيري، في حين تواصل اعتقال آخرين منذ سنوات على خلفية انتمائهم السياسي.

وأوضح بيان لحماس الخميس أن أمن اعتقل السلطة من جنين الأسير المحرر نورس غوادرة فجر اليوم، ما أثار غضب المواطنين وأدى إلى اندلاع مواجهات أطلقت خلالها أجهزة السلطة النار وقنابل الصوت على المواطنين.

وفي طولكرم، اعتقلت أجهزة أمن السلطة اليوم الخميس، كلًا من الشاب عبد الله كنعان، والشاب إسماعيل سالم على خلفية انتمائهم السياسي.

كما اعتقل وقائي السلطة في طولكرم أمس الأربعاء، كلًا من الشيخ مهدي ملاح بعد اقتحام منزله، والشاب عمران عامر على خلفية نشاطه السياسي.

وفي نابلس، أعلن الشيخ ضياء شحادة من بلدة عوريف، إضرابه المفتوح عن الطعام، احتجاجًا على اعتقاله أمس الأربعاء بعد استدعائه للمقابلة، على خلفية عمله في لجان التطوع وجمع التبرعات.

وتواصل أجهزة السلطة منذ ثلاثة أيام اعتقال نمر نصار في قلقيلية، وكانت اختطفته من الشارع العام دون مذكرة اعتقال أو سابق استدعاء، وتم عرضه على النيابة بتهمة سياسية "إثارة النعرات الطائفية".

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم حماس: أمن السلطة يعتقل 7 مواطنين لنشاطهم الخيري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق