اخبار عمان اليوم كيف ساعد "العمل المكتبي عن بعد" موظفي "بنك العز الإسلامي‎"

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار عمان اليوم حيث مسقط – الشبيبة

طبق بنك العز الإسلامي سياسة "العمل المكتبي عن بعد" كخدمة للعملاء، وذلك بعد أن تحول مرض فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19) لتحدياً كبيرا لبيئة العمل ، وعلى هذا الأساس قام البنك باتخاذ الإجراءات السريعة لمواجهته للحفاظ على سير أعماله.

وساعد العمل المكتبي عن بعد كخدمة المقدمة من "عُمان داتا بارك" على مواصلة تقديم جميع الخدمات المصرفية للعملاء، وذلك في غضون 72 ساعة فقط. حيث تمكن موظفوا البنك من الوصول إلى الأنظمة عبر الإنترنت المشفر والموثوق بمنتهى الأمان من منازلهم"

جمال الخصيبي، نائب رئيس تقنية المعلومات، بنك العز الإسلامي، قال لـ"الشبيبة" : " بدعم من Citrix العمل المكتبي عن بعد كخدمة (WaaS) ساعدت بنك العز الإسلامي على مواصلة أعماله بسلاسة وذلك من خلال إتاحة الوصول الآمن إلى تطبيقات الأعمال. تتسم العمل المكتبي عن بعد كخدمة من عُمان داتا بارك (WaaS)باستضافتها محلياً. للاستمرار في تنفيذ أعمالك بكفاءة خلال هذه الظروف الاستثنائية".

وساعدت خدمة العمل المكتبي عن بعد ، موظفي بنك العز الإسلامي على مواصلة أعمالهم بسلاسة وذلك من خلال إتاحة الوصول الآمن إلى تطبيقات الأعمال وبيانات المؤسسة عبر الإنترنت الآمن والموثوق من أي مكان وفي أي وقت وعبر أي جهاز.

وتمثل العمل المكتبي عن بعد كخدمة حلاً متوافقاً مع "معايير صناعة بطاقات الدفع وأمن البيانات" PCI DSS وتتسم بالمرونة لتلبية متطلبات الصناعة كما وتتم استضافتها محلياً.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم كيف ساعد "العمل المكتبي عن بعد" موظفي "بنك العز الإسلامي‎" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق