شاشة نيوز: 'سيلا' ثاني مولود لأم مصابة بكورونا في فلسطين

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاشة نيوز: اعلن المدير التنفيذي لمجمع فلسطين الطبي د. احمد البيتاوي عن ولادة ثاني طفل لام مصابة بفيروس كورونا في فلسطين بعد الطفل "تيم" الذي تم انجابه بالمجمع قبل عدة أيام .

وافاد البيتاوي ان الطفله التي اطلق عليها اهلها اسم "سيلا" هي طفلة المريضه ا. س. من محافظة نابلس وعمرها ٢٢ عاما والتي كانت قد اصيبت بالفيروس بالاختلاط مع زوجها العامل بمصنع الدجاج في عطروت وتم حجرها في فنادق باشراف قسم رعاية الام والحوامل في مديرية صحة رام الله والبيرة.

واضاف البيتاوي ان الولادة وهي المولود البكر للام تمت بشكل طبيعي دون الحاجة للقيصرية من قبل طاقم متخصص من اطباء وقابلات وتمريض قسم الولادة وقسم العزل لمرضى الكورونا وقسم الاطفال بالمجمع، حيث تتمتع الام والطفلة الان بصحة عالية وما زالتا على سرير الشفاء بالمجمع لاستكمال الفحوص ضمن الخطة العلاجية والبروتوكل الطبي.

واضاف ان الولادة تمت باشراف معالي وزيرة الصحة د. مي الكيلة التي تابعت الحالة حتى تمت الولادة واطمئنت على صحة الام والطقل و قدمت شكرها وتقديرها لطاقم المجمع الذي اشرف على الولادة من كافة التخصصات الطبية والتمريضية والادارية والمساندة.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: 'سيلا' ثاني مولود لأم مصابة بكورونا في فلسطين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق