منوعات| موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 23 والقنوات الناقلة بعد الانتقام للشهيد رامي حسنين

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسل الاختيار الحلقة 23، عاد النجم أمير كرارة لكتيبته "103" صاعقة قائدًا لها، بعدما استشهد العقيد رامي حسنين بعد زرع عبوة ناسفة استهدفت مركبته خلال أحد المداهمات، ليحتفل التكفيريون بهذا العمل لمكانة حسنين الكبيرة بين الجيش المصري.

مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة 23

ويترقب ملايين المتابعين من مصر والوطن العربي مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة 23 وذلك لمتابعة التفاصيل الجديدة التي يفاجؤنا بها المخرج المميز بيتر ميمي كل يوم، مع الاستعانة بكوادر ومشاهد حقيقية حدثت بالفعل.

تفاصيل مسلسل الاختيار الحلقة 23 المتوقعة

ويرصد لكم موقعكم "الفجر" كافة التفاصيل التي تتعلق بعرض مسلسل الاختيار الحلقة 23 المقرر عرضها اليوم خدمةً منا لتلبية كافة متطلبات قرائنا ومتابعينا الكرام، مع تقديم بعض التفاصيل التي حدثت في الحلقات السابقة.

أحداث سبقت مسلسل الاختيار الحلقة 23

وقبل عرض مسلسل الاختيار الحلقة 23 اليوم نرصد لكم بعض التفاصيل الهامة التي حدثت في الحلقة الـ22 حيث عاد "منسي" قائدًا للكتيبة "103" متوعدا بالثأر لصديق عمره المقدم "رامي حسنين".

الانتقام للعقيد رامي حسنين قبل عرض الحلقة 23

ويذهب منسي بمفرده إلى وقر التكفيريين مرتديًا زيًا للعريشيين وشالهم المعروف، ويسأل عن الشخص الذي دله عليه الشيخ السيناوي وبحيلة ذكية يصطحبه معه ويقبض عليه ويسلمه للجيش في عملية قسمت ظهر التكفيريين، ليترقب الجمهور ما سيحدث في مسلسل الاختيار الحلقة 23 بعدما انتهت الحلقة السابقة بمشهد مثير.

اعتقال الشيخ السيناوي من التكفيريين قبل مسلسل الاختيار الحلقة 23

نصب التكفيريين كمينا للشيخ السيناوي وخطفوه أثناء سيره وسنعرف مصيره في مسلسل الاختيار الحلقة 23 اليوم وسنعرف كيف سيتعاملون مع هذا الرجل المسن العجوز، وكيف سيكون رد منسي بعد علمه.

مسلسل الاختيار الحلقة 23 والرد

وشهدت الأحداث السابقة لمشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة 23 المقررة اليوم أحداثا كثيرة بين التكفيريين حيث حزن "عشماوي" على التخلص من القائد "رامي حسنين" ليسأله عمر سرور عن السبب ويجيبه كنت أتمنى أن أقتله بيدي وباسم "المرابطون" التي أسسها الحلقة السابقة.

ظهور النجوم في مسلسل الاختيار الحلقة 23

ويقوم النجم أمير كرارة ببطولة العمل الدرامي الوطني الذي يتوقف عند مسلسل الاختيار الحلقة 23 وبمشاركة نخبة من ألمع النجوم على الساحة، وهو عمل وطني يجسد شخصية الشهيد أحمد صابر منسي قائد كتيبة "103" الذي قتل في موقعة "البرث" على أيدي التكفيريين في مشهد بطولي، استحق أن يكون له عمل فني يجسد بطولته.

موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 23

ويذاع مسلسل "الاختيار" يومياً طوال شهر رمضان المبارك، عبر فضائية "أون" في تمام الـ9 مساءًا ويعاد في الـ3:30 عصرًا والـ4 صباحًا كما تعرضه في الـ10:15 مساءً قناة أون دراما.

هذا المحتوي ( منوعات| موعد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 23 والقنوات الناقلة بعد الانتقام للشهيد رامي حسنين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق