منوعات| عمر مرموش | من هو اللاعب المصري الذي ظهر للمرة الأولى في الدوري الألماني؟

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر اللاعب المصري عمر مرموش، مهاجم فريق فولفسبورج الألماني، على مقاعد بدلاء الفريق، وذلك خلال لقائه أمام مضيفه أوجسبورج، التي أقيمت بينهم على ملعب "إمبولس ارينا"، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندزليجا" 2020/2019، بعدما عادت المنافسات بعد توقف دام لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والتي تشير نتيجتها إلى التعادل بهدف لكل منهما بعد مرور 75 دقيقة.

وكشف نادي فولفسبورج، عن قائمة اللاعبين البدلاء ليظهر فيهم اسم المهاجم المصري عمر مرموش الذي بدأ رحلة احترافه الأوروبي منذ نحو 3 مواسم وتحديدًا في صيف 2017، عندما انتقل من صفوف الفريق الأول لنادي وادي دجلة الذي كان يلعب له وهو فى سن 17 من عمره وانتقل إلى "فولفسبورج الألماني" بعدما فضله على بروسيا دورتموند الالماني أيضًا ومالاجا الإسباني لأن مستواه الكروي سيتطور بصورة أفضل مع فولفسبورج.

وكان عمر مرموش المهاجم المصرى المحترف بنادى فولفسبورج الألماني، دخل في وقت سابق دائرة المنافسة مع هدافي دوري الشمال المحلي الألمانى لكرة القدم (الدوري المحلي للرديف) في الموسم الكروي الحالي 2019 /2020.

ونجح المهاجم عمر مرموش صاحب الـ20 عامًا والذي يجيد أيضًا اللعب في مركز الجناح الأيسر في تسجيل 7 أهداف 3 منها في مباراة واحدة (هاتريك) بشباك "هانوفر"، وذلك خلال 13 مباراة شارك فيها أساسيًا مع فريقه فولفسبورج (ب) القسم الثاني.

وكان يتم استدعاء المهاجم المصري عمر مرموش على فترات للتدريب مع الفريق الأول بنادي فولفسبورج لكونه اللاعب الرابع في هذا المركز بالفريق الأول.

وسبق للاعب عمر مرموش استدعاؤه في معسكر المنتخب الأوليمبي في إسبانيا، والذى سبق مشاركة المنتخب في البطولة الأفريقية.

شاهد.. أهداف ومهارات عمر مرموش مهاجم فولفسبورج الألماني:-

هذا المحتوي ( منوعات| عمر مرموش | من هو اللاعب المصري الذي ظهر للمرة الأولى في الدوري الألماني؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق