منوعات| مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 26 | موعد العرض والقنوات الناقلة

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسل الفتوة الحلقة 26.. تطورت الحداث والتفاصيل الهمة والمريبة خلال العمل الدرامي الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال وتشاركه البطولة النجمة مي عمر إلى جانب نخبة كبيرة من نجوم الفن والدراما المصرية، في عمل فريد وذات طابع درامي اجتماعي "أكشن".

مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 26

ويترقب الجمهور مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 26 المقرر عرضها اليوم الإثنين الموافق الـ18 من مايو 2020 لمعرفة التفاصيل الجديدة بعدما تم الإعلان عن خبر وفاة "حسن الجبالي" فتوة الجمالية".

موعد مسلسل الفتوة الحلقة 26 وتفاصيل العرض

ونقدم لكم عبر موقعكم "الفجر" موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 26 والقنوات الناقلة لهذا العمل الدرامي الذي يحكي لنا قصة "الفتوة" وكافة الأمور التي تحيط بالمشهد في تلك الفترة التي تعود لأكثر من قرن من الزمان.

التفاصيل السابقة لـ مسلسل الفتوة الحلقة 26

ونقدم لكم عبر بوابة الفجر الإلكترونية نبذة عن الـ25 حلقة التي تم عرضها قبل مسلسل الفتوة الحلقة 26 المقرر عرضها اليوم حتى يكون متابعنا الكرام على دراية تامة بتفاصيل الحلقات وربطها ببعضها البعض، ولاسيما بعد تطور وتسارع الأحداث.

أحداث ما قبل مسلسل الفتوة الحلقة 26

تطورت الأحداث قبل عرض مسلسل الفتوة الحلقة 26 حيث عاد أحمد صلاح حسني "عزمي" إلى منطقة "الجمالية" ليعلن خبر وفاة "الفتوة" حسن الجبالي الذي يجسد دوره بإتقان شديد النجم ياسر جلال.

تفاصيل عرض مسلسل الفتوة الحلقة 26

سادت حالة من الحزن خلال العرض السابق مع معرفة مقتل "حسن الجبالي" ليرتفع صوت البكاء والصراخ على فتوتهم العادل الذي كان يقف بجوار الخير والضعفاء وينصرهم على من يفترون عليهم ويعيد الحقوق إلى أصحابها بع إعلان "عزمي" وهل تأكد من وفاته أم لا هذا ما سيكشف خلال مسلسل الفتوة الحلقة 26 المقرر عرضها اليوم.

اعتراف عزمي وإجبار ليل على اعودة لطليقها

ذهب "عزمي" إلى زوجة "حسن الجبالي" ليخرجها من بيتها بالقوة لتسقط مغشيا عليها ويأتي الطبيب ويفجر مفاجأة بأنها حامل في ظل قيام عزمي بإخبار رياض الخولي بأنه يسيعيد شقيقته "ليل" إليه.

الجبالي على قيد الحياة 

وقبل أحداث مسلسل الفتوة الحلقة 26 وجد العربجية حسن الجبالي وبادروا بسرعة من أجل محاولة إنقاذه في إشارة على أنه لايزال على قيد الحياة مع تأكيد "عزمي" بأنه قتل وانتهى

موعد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 26 والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل "الفتوة" طوال شهر رمضان الكريم على  قناة الحياة في الـ12:00 منتصف الليل، ويعاد في الـ4 صباحًا والـ4:30 عصرا، وينقل على قناة "OSN" في تمام الـ10:30 مساءًا، كما تنقله "الحياة مسلسلات" في الـ6:30 مساءًا.

هذا المحتوي ( منوعات| مشاهدة مسلسل الفتوة الحلقة 26 | موعد العرض والقنوات الناقلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق