اخبار فلسطين اليوم حماس تثمّن معارضة نواب إيطاليين لسياسة الضم الإسرائيلية

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث ثمّنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) يوم السبت معارضة 70 نائبًا في البرلمان الإيطالي لسياسة الضمّ الإسرائيلية التي تعتزم حكومة الاحتلال القيام بها لمناطق بالضفة الغربية المحتلّة.

وطالب النواب الإيطاليون في رسالة وجّهوها لرئيس وزرائهم جوزيبي كونتي حكومتهم بإدانة هذه السياسة الإسرائيلية.

واعتبر الناطق باسم حركة "حماس" حازم قاسم، في تصريح وصل "صفا"، أنّ تزيد المواقف الدولية المعارضة لسياسة الضمّ الإسرائيلية القيام بها يؤكّد عزلة موقف الاحتلال والإدارة الأمريكية الداعمة له.

ودعت "حماس" كل الجهات التي عبّرت عن رفضها لسياسة الضم الإسرائيلية إلى اتخاذ خطوات عملية وجادة لمنع الاحتلال من تنفيذ سياسته التوسعية، ومعاقبته على جرائمه المتواصلة.

وتخطط حكومة الاحتلال الإسرائيلي الجديدة برئاسة بنيامين نتنياهو إلى ضم أجزاء واسعة من أراضي الضفة الغربية المحتلة، وفرض السيادة والقانون الإسرائيلي على المستوطنات الإسرائيلية غير القانونية والمقامة على الأرض الفلسطينية المحتلة، وتحظى هذه المخططات بتأييد من إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم حماس تثمّن معارضة نواب إيطاليين لسياسة الضم الإسرائيلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق