اخبار عمان اليوم إنفينيتي عُمان تفتح صالة العرض

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخبار عمان اليوم حيث مسقط-ش

فتحت إنفينيتي عُمان صالة عرضها للزبائن ضمن إتباعً إرشادات اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) ،.

وستكون صالة العرض مفتوحة من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة 1 ظهراً ومن الساعة 2 مساءً إلى الساعة 5:30 مساءً من الأحد إلى الخميس. وسيظل مغلقًا يومي الجمعة والسبت.

وتتبع إنفينيتي عُمان جميع البروتوكولات المعتمدة التي وضعتها اللجنة العليا لضمان سلامة الزبائن وموظفيها. لضمان السلامة مع الحد الأدنى من الاتصال المباشر ، وضعت إنفينيتي عُمان آليات تشغيل جديدة في صالة العرض.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان ، من بيت سهيل بهوان للسيارات : "شكرا على صبركم وولائكم في هذه الأوقات الصعبة. يسرنا أن نعلن أن صالة العرض قد أعيد افتتاحها لخدمتكم. نحن نهتم بسلامة ورفاهية عملائنا وموظفينا. وبالتالي ، قد تختلف تجربة إنفينيتي الخاصة بك اختلافًا طفيفًا حيث ننفذ الإجراءات الوقائية اللازمة ".وأضاف: "كما هو الحال مع جميع دول العالم ، تستعد عُمان لمواجهة ما بعد جائحة كورونا (كوفيد-19). امتثالاً لتوصيات اللجنة العليا وإرشاداتها ، نتخذ تدابير مهمة لمنع انتشار كورونا.

مع الأخذ في الاعتبار سلامة الزبائن والموظفين ، توصلنا إلى تدابير لضمان الالتزام بإرشادات السلامة الضرورية كما تنص عليها التوجيهات.

وبينما نتطلع إلى الترحيب بالزبائن مرة أخرى في صالة العرض ، نؤكد لهم أننا قد أوجدنا بيئة آمنة ونراقب باستمرار ما هو مطلوب لخدمة عملائنا بالكامل مع الحفاظ على سلامتهم وسلامة موظفينا. سيتم تعقيم سيارات العرض في صالات كل يوم وقبل أن يلمسها عميل جديد ".

تتخذ إنفينيتي عُمان الإجراءات الوقائية التالية في صالات العرض للمساعدة في ضمان حماية الزبائن والموظفين كفحص درجة حرارة الزائرين عند المدخل وتفعيل التباعد الجسدي وسيكون ارتداء الكمامات والقفازات إلزامي وتطهير الأسطح المُشتركة وتطهير جميع المركبات.

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم إنفينيتي عُمان تفتح صالة العرض ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق