اخبار فلسطين اليوم الجهاد تعلق على استعادة رفات 24 من قادة الثورة الجزائرية

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث قالت حركة الجهاد الإسلامي مساء السبت إنها "تابعت بفخر واعتزاز فرحة الشعب الجزائري المجاهد باستعادة رفات عدد من شهدائه الأبرار الذين احتجزتهم فرنسا لعقود طويلة بعد تحرير الجزائر من الاستعمار الفرنسي الذي ارتكب جرائم فادحة بحق الجزائر وشعبها الذي انتصرت إرادته على جبروت المستعمر المحتل".

وذكرت الحركة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، السبت، أن "فرحة الجزائريين هي بشارة أمل على طريق الوصول لفرحنا الكبير بتحرير فلسطين".

ووجهت الجهاد "التحية لأحرار الجزائر، وعائلات شهدائها المجاهدين"، وهنّأتهم بـ"استعادة رفات آبائهم وأجدادهم المجاهدين الذين ستحضنهم أرض الجزائر التي تخضبت بالدماء الطاهرة".

والخميس أعلن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، أن بلاده استعادت رفات 24 من قادة المقاومة الشعبية ضد الاستعمار الفرنسي، بعد أن كانت معروضة في متحف باريس.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم الجهاد تعلق على استعادة رفات 24 من قادة الثورة الجزائرية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

0 تعليق