اخبار المرأة أيهما أفضل للشعر: زيت الزيتون أم زيت جوز الهند (تجربة حقيقية)

المصرى اليوم 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عرض موقع «ومانز هيلث» تجربة حقيقية لفتاة صاحبة شعر متوسط الطول و النعومة، للوقوف عند نتائج استخدام الزيت لعلاج مشكلات الشعر.

واحتوت التجربة على مقارنة بين زيت الزيتون وزيت جوز الهند، باعتبارهم الأكثر شعبية بين أنواع الزيوت التي تستخدم للشعر، وهنا فرقت التجربة بين نوعين من الاستخدام: الاستخدام اليومي لتصفيف الشعر، والاستخدام الأسبوعي باعتباره قناع للتغذية.

زيت جوز الهند:

best oils for your hair

وهو الزيت المفضل لدى السيدات الهنديات، و اللاتي يتمتعن بشعر مميز لا شك، ويمكن استخدامه يومياً ولكن بكمية قليلة جداً، وإلا ستعانين من مشكلتين، وهما أن الشعر سيبدو مبللاً كما أن رائحة زيت جوز الهند قوية.

أما كقناع أسبوعي فهو اختيار صحي، لأنه يساعد على ترطيب الشعر و التخلص من الهيشان، كما يمنح الشعر كثافة، لذا ينصح به للسيدات اللاتي يعانين من الشعر الخفيف غير المموج.

زيت الزيتون:

best oils for your hair

أما زيت الزيتون فهو أثقل من زيت جوز الهند، ولكن هذا لا يعني أنه لا يفضل استخدامه بشكل يومي، بينما هو يخفف من الهيشان اليومي، كما أن رائحته ليست نفاذة مثل جوز الهند.

ولكن نصح الموقع باستخدامه كقناع أسبوعي للشعر المجعد الكثيف، فهو أفضل اختيار للمعان والترطيب و اللون أيضاً.

وبشكل عام يستخدم الزيت كقناع بتطبيق كمية مناسبة على الشعر الجاف من الأطراف حتى الجذور، ثم يغطى الشعر بكاب بلاستيك لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بالشامبو.

best oils for your hair

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المرأة أيهما أفضل للشعر: زيت الزيتون أم زيت جوز الهند (تجربة حقيقية) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق