المرأة العربية ملكة جمال المكسيك تتناول الأسماك فى مطعم شعبى بأسوان

بوابة الشروق 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت يزينيا نافاروا Yezenia Navar0 ملكة جمال المكسيك يونيفرسال ٢٠١٦، وسفيرة النوايا الحسنة للأمم المتحدة، بتناول الأسماك الشعبية فى مطعم شعبى بمدينة أسوان
وذلك على هامش رحلتها لمحافظة أسوان التى استمرت على مدى 3 أيام، وشملت زيارة معبدى رمسيس الثانى بمدينة أبوسمبل السياحية، ومعبد فيلة، بجانب زيارة قرية غرب سهيل النوبية ومركز الدكتور مجدى يعقوب لأمراض القلب، بالإضافة إلى القيام بجولة نيلية وأخرى حرة فى السوق السياحية، التقطت خلالها العديد من الصور التذكارية أثناء جولتها فى شوارع المدينة، فضلا عن قيامها بركوب الجمال لتمارس سياحة السفارى على ضفاف النيل.
وقد أهدى اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان لملكة جمال المكسيك ميدالية تذكارية باسم المحافظة، تقديرا لدورها فى الترويج السياحى لأسوان ومصر بشكل عام.
كما أهدى حجازى لها باقة ورد نيابة عن جميع أهالى المحافظة، ودعاها للقيام برحلة بالفلوكة وسط الجزر النيلية، وأكد المحافظ أن حفاوة الاستقبال التى لاقتها ملكة جمال المكسيك من أهل أسوان وتجولها دون أى إجراءات أمنية وسط السوق السياحية القديمة، وقرية غرب سهيل النوبية وغيرها من المناطق الأثرية هو أفضل دعاية لأسوان ولمصر.
ومن جانبها عبرت يزينيا نافاروا عن دهشتها وانبهارها بمشاهدة الحضارة المصرية القديمة وبروعتها وآثارها الخالدة عند زيارتها لمعبدى أبو سمبل، مؤكدة أن هذه الكنوز العظيمة من آثار مصر الفرعونية، لا شك تعبر عن شخصية وهوية مصر التاريخية الأصيلة.
وأشارت ملكة جمال المكسيك يونيفرسال 2016 إلى أنها كانت تحلم بزيارة أسوان لأنها قلب مصر النابض بالحياة والتى تتشابه مع مدينة نيو مكسيكو فى تقاليد وعادات الشعبين وأيضا فى التراث الإنسانى الأصيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المرأة العربية ملكة جمال المكسيك تتناول الأسماك فى مطعم شعبى بأسوان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق