اخبار المرأة تعرفي على الوقت المناسب لإجراء تمارين الإطالة

المصرى اليوم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتساءل الكثير من السيدات عن الوقت الأفضل لإجراء تمارين الإطالة، خاصة أن تمارين الإطالة تتمتع بأهمية كبيرة لحركة العضلات والأوتار.

وللإجابة عن هذا السؤال، قال البروفيسور الألماني هانز جورج بريدل إنه من الأفضل إجراء تمارين الإطالة بعد إجراء عمليات إحماء قصيرة، وبعد الممارسة الفعلية للرياضة.

وأضاف بريدل، الأستاذ بالجامعة الرياضية بمدينة كولونيا الألمانية، أن مَن يقوم بإجراء تمارين الإطالة بقوة قبل الممارسة الفعلية للرياضة، يُزيد من مدى المفاصل، وبالتالي يصبح عُرضة للإصابة على نحو أسرع؛ نظرًا لافتقار العضلات والأوتار للشد اللازم، كما أن الافتقار للشد قد يتسبب في تراجع الأداء الرياضي، لا سيما عند ممارسة الرياضات التي تتطلب القوة والسرعة.

وبشكل عام، حذر بريدل من إجراء تمارين الإطالة دون إحماء العضلات، مشيرًا إلى أنه لا بأس من إجراء بعض تمارين الإطالة بعد إجراء عملية إحماء قصيرة.

وبعد الممارسة الفعلية للرياضة، يمكن إجراء تمارين الإطالة بقوة، حيث إنها تعمل حينئذ على تحسين تدفق الدم في العضلات وتُزيد من حركة الجسم بأكمله.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المرأة تعرفي على الوقت المناسب لإجراء تمارين الإطالة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق