اخبار المرأة إذا كنت تعاني من الوزن الزائد بالوراثة فإليك الحل

المصرى اليوم 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رغم الفكرة الشائعة، والتي تعد مُسكناً للبعض، أن هؤلاء الذين يعانون من زيادة في الوزن لأسباب وراثية يصعب استجابة أجسامهم لأنظمة الريجيم، كشف علماء عن أنهم يمكن أن يتأثروا بالأنظمة الغذائية التي تستهدف إنقاص الوزن مثلهم مثل هؤلاء الذين لا يعانون من انتقال جينات زيادة الوزن.

BODY WEIGHT EXERCISES FOR OBESE PEOPLE - This is where I am at and my doctor told me,

وأكدت الدراسة التي أجريت في جامعة «نيو كاسيل»، حسب صحيفة «الجارديان»، أن عامل الوراثة لا يقف حائلاً دون التخلص من الوزن الزائد والوصول للجسم المناسب، لأن وجود هذا العامل لا يتسبب في اكتساب أكثر من 3 كيلو جرامات فقط.

If you're obese, beginning an exercise regime can be difficult and even painful. But start slowly and you'll reap the benefits:

وأضافت الدراسة أن هناك عوامل تؤثر على زيادة الوزن أكثر من عامل الوراثة، منها النوع والعمر والحركة لاشك، من ثم العامل الوراثي حتى وإن كان يلعب دوراً في ذلك فهو دور بسيط لا يمكن الوقوف عنده والاستسلام للسمنة.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المرأة إذا كنت تعاني من الوزن الزائد بالوراثة فإليك الحل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع المصرى اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق