اخبار المرأة: ماذا تخبئ سنة 2017 لكل برج؟ سارة دنف تكشف لكم كلّ التوقعات

أنوثة 0 تعليق 395 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنوثة: ماذا ستحمل سنة 2017 من ايجابيات وسلبيات لكلّ برج من الابراج؟ لكي تكتشفي كل التوقعات الفلكية، تابعي هذا الموضوع من موقع انوثة بالتعاون مع خبيرة الفلك سارة دنف.

بحسب دنف، سنة 2017 ليست كسابقاتها، فإنّ فيها ما يكفي من التضامن والتقارب. إنّها سنة الفنون الجميلة الإبداع والذوق الرفيع. وتواجد المشتري في برج الميزان معظم أيام السنة سيدفع بنا للإبتعاد عمّا يسمى بالاستقلالية والانفرادية إن كان في التفكير او القرار او التنفيد ما يشجعنا على لقاء الاخر. بداية جديدة، ارتباط وحب واعد، هذا التأثير الايجابي سيطال الفنانين الموسيقيين الرسامين وغيرهم، فالابداع سينتعش ويغنى والالهام لمشاعر لم يعد بالإمكان  تجاهلها.

سنة  2017 سنة تُكشف فيها الحقائق وتنكسر الاوهام . الحذر الوحيد من حقيقة جارحة او مبالغة معينة تذهب بنا الى ابعد ما نستطيع الوصول اليه، الحذر من قول ما لا نستطيع تنفيذه، أنصاف وعود ام انسحاب غير متوقع. وانتقال كوكب المشتري الى برج العقرب المائي في اكتوبر 2017 سيفتح ابواناً من النور للجميع استناداً الى موقع هذا البرج في الخارطة الشخصية لكل واحد منا. فلنراجع سوياً ماذا تخبئ 2017 لكل من الابراج الاثني عشر  وكيف ستؤثر حركة الكواكب علينا جميعاً.

- برج الحمل:
تعدّ سنة 2017 شخصية بامتياز لمولود برج الحمل، لن تكون سنة حسابية ام عملية بل اقرب من كونها فترة تعزيز لهوايات القيام باسفارٍ وتثبيت حب كبير. ستقوى فيها احتمالات الارتباط الجدي، الزواج والالتزام. وتعدّ اشهر فبراير، مايو واغسطس وسبتمبر من اكثر الاشهر الواعدة بانفراجات عاطفية، ولادة جديدة، حسم معين وابداع كبير. الا ان شهر مارس قد يخبئ بعض الارباك العاطفي والمالي، ماض يعود وحيرة لا مفر منها. تتحسن الاوضاع المالية ابتداء من اكتوبر 2017 وصاعداً بحيث تكثر فرص الكسب المادي، تسوية ميراثية مربحة بانتظار البعض والمباركة ستمتد لتشمل الحياة العاطفية حيث ستزيد عمقاً وحميمية.

- برج الثور:
إنّها سنة المسؤوليات المتعددة والواقع المتطلّب. ستكمل 2017 باهتمامات مالية واسعة، استحقاقات ومُساءلة. سيتواجد الخير ولكنه لن يكون الا نتيجة عمل دؤوب في خدمة الاخرين، في المساعدة والعطاء لذا ينصح مولود برج الثور بعدم التراجع خطوة  في تأدية واجبه تجاه الغير لان هذا من شأنه النفع عليه بالخير والبركة لدرجة تفوق التوقعات. فرص عملية وتقدم مهني، مركز جديد قد ينتظره خلال شهر اغسطس او انقلاب في الوضع المهني والاجتماعي. قد يحسم أمره فيما يتعلق بقضية عائلية ام عقارية خلال شهري شباط وآغسطس وفرص مالية خلال يوليو. اما قرابة النصف الثاني من السنة فستتحول الاهتمامات الى تسوية قضية شخصية، ارتباط او عقود مثمرة.

- برج الجوزاء:
انها سنة افضل من سابقتها، ستقربه اكثر من أحبائه، اعزائه، أولاده وكل من يكن له حبا صادقاً وواعداً. أوقات فرحة بانتظاره وتعزيز لهوايات ثقافية متعددة. المسؤولية لا زالت حاضرة ولكن بوتيرة اخف عن السنه الماضية، سيقوم باسفارٍ وتنقلات مختلفة وقد يشارك في دورة تعليمية و يكتسب جديد. ظروف تجبره على البوح بما في داخله المطالبة بحق او الدفاع عنه. انتقال كوكب المشتري الى برج العقرب المائي ابتداء من أكتوبر وصاعداً سيفتح له أبواب من الإنجازات العملية والتوفيق المهني. اما انتقال كوكب زحل الى برج الجدي الترابي نهاية السنة سينهي معه فترة من المعاكسات، الهموم الشخصية والظروف الصعبة التي كان قد مر بها خلال السنتين الماضيتين.

- برج السرطان:
سيفضّل مولود برج السرطان خلال سنة 2017 التمتع بأجواء عائلية محبة بعيداً عن اثقال الحياة اليومية والعملية. ستقدم له السنة فرصة التقرب من العائلة وإبداء تحسين على مسكنه او إتمام صفقة عقارية مربحة. قد ينشغل بقضية عملية ويشعر بثقل المسؤولية وصعوبة التقدم خاصة بداية السنة، خلال شهر مارس والفترة ما بين ابريل و مايو. المحيط العملي لن يكون الأفضل خلال السنة، وتتجه الاوضاع الى التحسن ابتداء من أكتوبر 2017 حيث سيجد في هواياته باباً خيّراً ومفيداً، هذا الباب الواسع لن يقف عند هوايات وميول بل سيتقدم ليلامس حياته العاطفية منعما عليه بحب قد يتوّج بزواج والتزام، اما البعض الاخر فقد يرزق بمولود جديد.

- برج الاسد:
تعدّ سنة 2017 نشيطة وفعَّالة بامتياز. سنة تواصل، تفاعل وكلام كبير. سينجح مولود برج الاسد في تتويج أفكاره وقناعاته . سيكون لديه القدرة على متابعة قضاياته الحياتية، وتعزيز علاقته مع محيطه القريب اخوته وأخواته،  قد ينشط في دراسة جديدة تزيده معرفة وثقافة. يولد لديه الدافع لتبني اُسلوب اكثر جدية في علاقاته العاطفية، يسعى للالتزام والاستقرار لن يكون بعيدا عنه، يحسم أمره خلال شهري فبراير أغسطس وسيبتمر فيما يتعلق بعلاقة عاطفية ام شراكة عملية... عقود تفسخ لتولد اخرى. اما نهاية السنة فتشهد بداية صفحة جديدة في حياة مولود الاسد حيث تقربه الظروف أكثر من عائلته وجذوره، تحسن في مكان إقامته و مسؤوليات عملية لا مفر منها.

- برج العذراء:
سيتجه مولود برج العذراء خلال 2017 الى دراسة وغربلة واسعة تتعلق بقيمه ومخزونه المادي والروحي، سيسمع تصفيق الآخرين له وهذا ما سيزيده تقديراً لنفسه وحبّاً لذاته. سيقترب من حقيقة ما يريد وما لا يريد ، مكاسب مأدية بانتظاره وإنفراج مالي ملحوظ الا انه قد يتأثر ببعض الالتزامات المفاجئة خاصة في شهري مارس وفبراير من السنة. ستأخذ الحياة الشخصية مساراً متأرجحاً خلال معظم السنة، سوف يشعر برغبة قوية نحو الاخر الا ان هذه الرغبة قد لا تلاقي واقعاً متقبلاً. انتقال كوكب المشتري الى برج العقرب ودخول كوكب زحل برج الجدي سيساعدان في تثبيت علاقة عاطفية كان يسعى اليها. ستكمل السنة بمسؤوليات عائلية وسكنية، ماض قد يزوره خلال فبراير وأغسطس، اما ما بعد أكتوبر فبداية فترة من الأسفار المتعددة، إنجازات ثقافية وتواصل مثمر ومفيد.

- برج الميزان:
سيُقبل مولود برج الميزان على سنة من الإنجازات الكبرى والأفراح العديدة، فبرغم بعض المعاكسات او المسؤوليات العائلية والاجتماعية الا انه سيتقدم ويكمل طريقه نحو النجاح. تغيير كبير قد يطال دائرة أصدقائه ومعارفه وظروف تدفعه للتواجد اجتماعياً والكشف عن ميوله ، قدراته ومواهبه. يتوجب عليه الحذر خلال شهر مارس فالمراوغون كثر وقد يشهد على عودة علاقات كانت قد طويت. المباركة العاطفية تنتظره خلال شهر فبراير بحيث يخبئ لحظات سعيدة و فرص لارتباط جدي وشعبية كبيرة. أرباح مالية وافرة خلال الأربعة أشهر الاخيرة من السنة، اما عند التكلم عن كوكب زحل فسيدفع مولود الميزان للتشبث أكثر بآرائه واقوى عند المطالبة بحقوقه، أسفار قد لا تكون ترفيهية ولكن مثمرة.

- برج العقرب:

ستشرق الأنوار وتفتح السماء ابوابها لتقول لمولود برج العقرب حتماً تستحق التصفيق. سيبدأ كوكب المشتري بزيارة لبرجه ابتداء من أكتوبر 2017 لتبدأ فترة أكثر ايجابية، تفاؤل وحظ كبير، فترة من ألبركات وحلم قد يولد واقعاً. اما قبل هذا فعليه بالحذر واليقين اثناء تسوية اموره المالية وممتلكاته الشخصية. يختبر موقعاً جديداً على الصعيد الاجتماعي والعملي، مركز جديد ام ارتباط مفاجئ وسريع. يلمع سيطه، بالرغم من كونه معرض لمحاسبة خلال شهر اغسطس، تغيير سيطال مسكنه وعلاقاته العائلية. سينعم عليه موقع المشتري  بفرص لإيجاد السكينة والراحة الداخلية. اما عملياً فقد يفرض عليه التوسع او التطور عبر شركة ام مؤسسة كبيرة، تنهي السنة ذيولها آخذة معها ما تبقى من هموم مالية لتوجههم نحو موقع جديد يكون فيه المعبر والمدافع، صاحب الرؤيا ومصدر النصائح .

- برج القوس:
تعتبر  سنة 2017 اقل ضغطاً مقارنة مع السنة الفائتة، لا بد ان مولود القوس اعتاد المسؤولية واختبر الأوقات العصيبة، لا شك انه الان الاقوى والأكثر صلابة. سيكمل في مسعاه للبحث عن الحقيقة، للبحث عن حياة اكثر معنى والتزام بعيداً عن احلام كانت قد بنيت من سراب. مباركة عاطفية خاصة لمواليد العشرية الثالثة ووعود بأوقات جميلة، حب كبير والأقرب شخص ذو خلفية مغايرة وفريدة من نوعها. السفر قد يكون على القائمة ومن الاولويات خاصة في شهر فبراير، اغسطس وسبتمبر 2017. يحن الى حب قديم خلال شهر مارس وتعود به الذكريات الى الماضي الجميل الا ان الفلك ينصحه بأفضلية التقدم للأمام و دون تردد. تواجد المشتري في برج القوس ينعش حياته الاجتماعية ويجعله محط أنظار الأصدقاء والمحبين ، وجوه جديدة تدخل حياته ، يلقى دعماً ويفرح به.

- برج الجدي:
تعتبر سنة 2017 رسمية بامتياز لمولود برج الجدي ، الأولوية فيها للمركز الاجتماعي والتقدم العملي. ستنمو لديه الرغبة في تعزيز موقعه في المجتمع واثبات نفسه اكثر. أنه الطموح المميّز الجدير بتبوء المواقع الاولى في العمل وما بين الناس. وعود بترقية  وحسن سمعته قد تثير الحساد من حوله. ينصحه الفلك بعدم الخضوع لافكار سوداوية والابتعاد عن كآبة لا مبرر لها لان هذا من شانه التأثير سلبا على تقدمه وتطوره، التفاؤل والتمسك بالإيجابية هما مفتاحا النجاح خلال السنة. ستؤثر حركة الخسوف والكسوف على وضعه المالي لذا وجب عليه الانتباه اكثر في تداولاته المالية، قد ينهمك بقضية عائلية خاصة خلال شهر مارس وأبريل من السنة. دخول المشتري برج العقرب يدفع به للأمام فالافلاك ستجتمع بهدف تحقيق أمنياته وإنعامه بأفراح ومناسبات لا تنتسى.

- برج الدلو:

سيبدأ مولود برج الدلو فترة مصيرية على الصعيد الشخصي والعاطفي، سيوجه هذا البرج الثوروي الحرّ المستقل بوصلته باتجاه الاخر، لقاء، حبّ فالتزام. يعد شهر فبراير مصيري لبعض مواليد الدلو فإما يقول نعم ام يقول لا و هذا ينطبق ايضاً على شهر اغسطس 2017. ستفتح  السنة القادمة ابواباً جديدة وأسفار محتملة ، قناعة جديدة ودراسات عليا. اما على الصعيد الاجتماعي فسيكمل كوكب زحل دوره في تثبيت الحقيقي والوفي من الأصدقاء و استبعاد المزيَّف الماكر. سيكمل الاوفياء معك داعمين مخلصين محبين. سيتجه الوضع الاجتماعي من الجدية الى الإشراقة المبهرة ما بعد أكتوبر 2017، يلمع سيطه و ينجح في الظهور شخصا مميزا بين حشود كثيرة، عروض عمل ترقية وزواج محتمل.

- برج الحوت:
سيستمر تأثير كوكب زحل خلال معظم سنة 2017 ، وبالتالي لن يستطيع مولود برج الحوت الهروب بعيداً عن ارض الواقع. هذا الواقع الذي كان حاضراً و بقوة خلال السنة الماضية، لن يتراجع و لن ينسحب فما زال يدور في حياة الحوت يتطلب المزيد من الجدية والمتابعة الواقعية للخروج من وهم ام ضعف معين. امتحانات و استحقاقات تخرجه من عالم خيالي واحلام لا جدوى منها. دخول كوكب المشتري برج العقرب المائي في أكتوبر 2017 سيفتتح فترة أكثر ايجابية وإنتاجية، حيث ينتظره نجاح في دراسة و سفر، انفتاح ملحوظ وتجديد لم يكن في الحسبان. ستمر الحياة العملية ببعض التغييرات المفاجئة و الحالة الصحية تتطلب المزيد من الاهتمام. اما الناحية المالية فتتحسن، مكاسب مالية وتسوية ميراثية ناجحة.    

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المرأة: ماذا تخبئ سنة 2017 لكل برج؟ سارة دنف تكشف لكم كلّ التوقعات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي أنوثة

أخبار ذات صلة

0 تعليق