الارشيف / مرأة / أنوثة

اخبار المرأة: ماذا يخفي العروسان كنده علوش وعمرو يوسف لحفل زفافهما؟


أنوثة: يجمع الحب قلبين على حين غفلة من دون أن يقرر أي منهما الوقوع في الحب، ولكن متى حصل هذا الامر، لا يمكن للاثنين أن يبتعدا أو ينكرا واقع الامر. وفي هذا الموضوع اليوم، اخترنا من انوثة أن نلقي الضوء على ابرز تفاصيل زفاف كنده علوش وعمرو يوسف، النجمين اللذين جمعهما الحب وقررا تتويجه بالرباط الابدي.

 

تعرفي أكثر الى الممثل الوسيم عمرو يوسف

 

كنده علوش

 

ممثلة سورية من مواليد حماه في سوريا في 27 آذار من العام 1982، تخصصت في مجال الادب الفرنسي، وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحي في قسم النقد والدراسات المسرحية. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2005، كممثلة وناقدة وكاتبة، وتمكنت من تحقيق النجاح الكبير في مختلف اعمالها.

 

عمرو يوسف

 

ممثل مصري لامع في عالم الفن العربي، ولد في القاهرة في مصر في 23 كانون الاول من العام 1981، ويدأ مسيرته الفنية في العام 2007، وتمكن من احراز النجاح الكبير في مختلف الاعمال التي قدمها. حائز على اجازة في الحقوق حيث تخرج من كلية الحقوق حيث درس القانون الدولي، ولكن التمثيل كان شغفه منذ البداية، وتمكن من تحقيق حلمه من خلال بداياته في عالم الاعلانات والفيديو كليبات.

 

ما هي أقصر فترات زواج المشاهير العالميين؟

 

قصة حب تتكلل بالزواج

 

يقبل الحبيبان النجمان على عقد قرانهما في العام 2017 الحالي، وهما اختارا أن يرتبطا مع مطلع العام الجديد حيث اختارا الشهر الأول منه ليكون تاريخ الارتباط الابدي بينهما.

وقد اختار العروسان الجديدان أن يقيما حفل الزفاف في فندق كتراكت في مدينة اسوان، بحضور العديد من الاصدقاء المقربين من اهل الفن وخارجه، بالاضافة طبعاً الى الاهل والاقارب لكل من العروسين. والجدير بالذكر أن الفندق الذي اختاره الحبيبان كان سبق لهما أن صورا فيه مسلسل غراند أوتيل الذي شهد على قصة حبهما الكبيرة، وقد اختارا هذا المكان بهدف ابعاد وسائل الاعلام عن هذا الحفل الذي اراداه خاصاً جداً.

واخيرا: اخبار المرأة: ماذا يخفي العروسان كنده علوش وعمرو يوسف لحفل زفافهما؟ - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:أنوثة
تحياتنا.

قد تقرأ أيضا