اخبار المرأة: نصائح مهمة جداً لك في طريقة استخدام قلم تحديد الشفاه

أنوثة 0 تعليق 94 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أنوثة: من الممكن أن تكوني من اللواتي يهتممن بإطلالاتهن الخاصة بأنفسهن من دون اللجوء الى خبيرات التجميل ومن هنا تظهر بعض الأخطاء في طرق متبعة بالمكياج عليك أن تتفاديها لكي تبرزي بشكل أجمل، ونحن مهمتنا من موقع أنوثة أن نقدم لك الأفضل دائماً، وفي هذا السياق اليك طريقة استخدام قلم تحديد الشفاه.

حيل لن تصدقي سهولتها لاروع احمر شفاه

- من أجل إبراز محيط الفم والحصول على ابتسامة جميلة ومشرقة وملفتة ننصحك بأن تطبقي ترسمي الشفاه بواسطة أحمر شفاه مطابق للون البشرة وتطبقينه على الشفة العليا بعناية مميزة وركزي على منتصف الشفة لكي تحصلي على شفاه مذهلة.

- عندما تطبقين قلم تحديد الشفاه على فمك إعملي على رسم محيط الفم بالكامل ويمكنك أن تتقدمي عن حدود الشفاه قليلاً من أجل أن تظهري ابتسامة ممتلئة الشفاه ليبدو فمك طبيعياً وابتسامتك مذهلة.

- من المهم أن تطبقي قلم تحديد الشفاه على الجوانب المحيطة بالفم لكي تعيدي رسم شفاهك بطريقة محترفة، إبدأي بالجانب الخارجي للشفة العليا ومن ثم واصلي الخط الى الوسط والأمر عينه قومي به مع الشفة السفلى. 

تمتّعي بشفاه ولا اجمل هذا الشتاء مع الروج البني!

- لا تحاولي عندما ترسمين شفاهك بقلم تحديد الشفاه بأن تغضي الطرف عن شكل شفاهك الأساسي وبخاصة الشفة العليا في الوسط لأنك بحال قمت بما عكس ذلك ستبدين بشفاه لا تتطابق مع المظهر الطبيعي لفمك، فاحرصي مع استخدام قلم تحديد الشفاه أن تبدأي برسم خط الشفاه من الخارج الى الداخل مع مزجه بخطوط عامودية على الشفة لمنحها مظهراً ممتلئاً وجميلاً. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المرأة: نصائح مهمة جداً لك في طريقة استخدام قلم تحديد الشفاه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي أنوثة

أخبار ذات صلة

0 تعليق