الارشيف / مرأة / أنوثة

اخبار المرأة: هل سبق وتعرفت على زوج حنان مطاوع؟


أنوثة: في المجال الفني الكثير من الازواج الذين يتابع الاعلام العربي اخبارهم العاطفية واليومية والفنية، وفي هذا المقال من انوثة اخترنا أن نلقي الضوء على زوج حنان مطاوع، الممثلة المصرية البارزة صاحبة الاعمال الفنية الناجحة. 

 

كيف حققت حنان مطاوع ذاتها في عالم الفن؟

 

من هي حنان مطاوع؟

 

حنان مطاوع ممثلة مصرية بارزة من مواليد 23 شباط من العام 1979، هي ابنة المخرج المسرحي المصري كرم مطاوع والفنانة سهير المرشدي، ترعرعت في كنف عائلة فنية فاستهواها هذا المجال، حتى خاضعت غماره في العام 2001 بشكل رسمي. تزوجت في شهر آب من العام 2016، من المخرد السينمائي البارز امير اليماني. 

 

أمير اليماني... زوج حنان مطاوع

 

امير اليماني، مخرج مصري له رصيده الفني الكبير في مجال الاخراج التلفزيوني والسينمائي، كذلك برز في اكثر من عمل فني لجهة ادائه العديد من الادوار التي ساهمت في ان يلمع نجمه في المجال الفني العربي، وأبرزها التمثيل في جبل الحلال وباب الخلق وبيت العيل، في حين عمل كمساعد مخرج في مسلسل جبل الحلال وبيت العيلة. 

استوحي اطلالاتك من النجمة المصرية زينة

وبعد خوضه هذا المجال الفني، اختار المخرج الشاب أن يؤسس شركته الخاصة وهي واي بيتش، حيث إنه مستثمر كبير في الحقل السياحي في مصر. وفي ما خص علاقته بالفنانة حنان مطاوع، فقد بدأت القصة في العام 2014، قبل أن يعلنا خطوبتهما في العام 2015، الى أن عقدا قرانهما في العام 2016. وفي هذه الفترة، عاش النجمان الكثير من الاوقات الرومانسية التي جمعتهما في اثكثر من مناسبة فنية ورسمية وعائلية وخاصة. ولا يكف الفنانان عن اظهار حبهما لبعضهما البعض خصوصاً من خلال الصور التي تبرز هذا الحب الكبير بينهما. 

واخيرا: اخبار المرأة: هل سبق وتعرفت على زوج حنان مطاوع؟ - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:أنوثة
تحياتنا.

قد تقرأ أيضا