الارشيف / مرأة / أنوثة

اخبار المرأة: خطوات اتبعيها لجذب انتباه زوجك!


أنوثة: إن كنت تتساءلين حول كيفية جذب انتباه الزوج طوال فترة بعد الزواج نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول كيفية جذب انتباه الزوج لتعملي عليها.

لجذب زوجك استعملي هذه الروائح!

- لا تدعي أمر التأنق الذي كنت تظهرين فيه يتغير بعد الزواج فلا تقضي يومك بثياب النوم بل كوني متأنقة وضعي عطراً جذاباً، حتى ولو كنت تقضين اليوم في المنزل كوني بصورة مميزة ولا تهملي نفسك لأن هذا الأمر يجذب انتباه زوجك اليك.

- عندما ترغبين بشراء ملابس خذي على الدوام رأي زوجك لأنه سيفرح بأنك تحبين أن تعلمي الأمور التي يفضلها وترغبين على الدوام بأن تعلمي ما يفكر به حيالك.

- الاهتمام بالمظهر الخارجي مهم في الزواج فلا تهملي مظهرك الخارجي بل واظبي على ممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحي والذي يبقي بشرتك نضرة والذي يحافظ على صحتك ورشاقتك.

- لا تتخلي عن الإثارة بعد الزواج بل حاولي من فترة الى أخرى أن تجلبي أي شيء يلفت نظره من قميص نوم حريري أو عطر يفضله وهذه من الأمور التي

تجذب انتباه الزوج.

- إن أردت أن تعلمي كيفية جذب انتباه الزوج عليك أولاً أن تشاركيه اهتماماته ويمكنك ان تشاركيه بالنشاطات والألعاب التي يحبها ومن الممكن أن تروق لك وتصبحان شريكين فيها. 

لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة

- من أكثر الأمور التي تجذب زوجك هي أن تقدريه وتحترميه وتتذكري المناسبات المهمة بالنسبة اليه وأولها عيد ميلاده وتحضري له مفاجأة جميلة يفرح بها. 

واخيرا: اخبار المرأة: خطوات اتبعيها لجذب انتباه زوجك! - في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:أنوثة
تحياتنا.

قد تقرأ أيضا