الارشيف / مرأة / أنوثة

مرأة- ماذا يخبئ شهر أبريل لكل برج؟ اليكِ توقعات سارة دنف

أنوثة: يطل شهر نيسان (ابريل) بتموضع فلكي جديد فالكواكب في حركة دائمة فعالة. يحمل شهر نيسان حركة تراجع لعدد كبير من كواكب المجموعة الشمسية منها كوكب زحل، كوكب الزهرة، كوكب عطارد، كوكب بلوتو وغيرهم. مما يستدعي الانتباه اثناء تداولنا مع الآخرين ودراسة اي خطوة مهمة تتوجب علينا. ويعد شهر مايو افضل لملاحقة امورنا والبدء بمشاريع أساسية.

 

برج الحمل: تعد الفترة القادمة افضل من سابقتها ان كان على الصعيد الصحي ام النفسي الا ان استمرار حركة التراجع الفلكية لن تنهي ما يسمى بالتأجيل ام التسويف. سيكمل مولود برج الحمل بمعالجة قضايا قديمة والتعاطي مع أشخاص كانوا من المؤثرين في حياته خلال فترة من الزمن. يحذره الفلك من بعض الفوضى المالية وينصحه بعدم الدخول بمشاريع مالية مهمة. تخف المصاريف ابتداء من العشرين من الشهر الجاري حيث يكثّف تواصله مع الآخرين.

 

برج الثور: يحمل شهر ابريل لمولود برج الثور بعض مِن الركود والتباطؤ حتى تاريخ العشرين منه. اما بعده فيبدأ صفحة اكثر ايجابية وتفاؤل حيث يشرع بإنجاز مهماته وبوتيرة أسرع. تتفاعل الحركه المالية في العشرة ايام الاخيرة من الشهر فيكسب مالا ويصرفه. يحذره الفلك من احتيال محتمل قرابة الاسبوع الأخير كما يجدر به المحافظة على إنجازاته ما بين العاشر والعشرين من الشهر فتراجع كوكب عطارد سيؤثر عليه مباشرة.

 

برج الجوزاء: يعزز مولود برج الجوزاء الشق الاجتماعي من حياته، يلتقي اصدقاء يتلقى دعوات. ينضم الى نواد ام جمعيات، الا ان هذا النشاط والحيوية قد يواجَه بنوايا غير صافية خاصة ما بين الواحد والعشرين من الشهر لذا يتوجب عليه الحذر من بعض المتآمرين الذين قد يؤثرون على سمعته ام مركزه الاجتماعي. سوء تفاهم محتمل في العشرة أيام الاخيرة من الشهر وانفعالات تجرّه الى الشعور بضرورة اعادة التفكير بمسار حياته المستقبلية.

 

برج السرطان: يشعر مولود برج السرطان بضغوط اجتماعية وعائلية خلال شهر ابريل، وكأنه الوحيد المتوفر لتلقي ملاحظة، ملاحقة قضية ام إصلاح خطأ ما. ينصحه الفلك التحلي بالصبر اثناء تعامله مع أصدقائه ودائرة معارفه ما بين العاشر والعشرين من الشهر الجاري. قد يعاود فتح خطوط مع الماضي خاصة مع من هم خارج الحدود. يبدأ فترة افضل ابتداء من العشرين وصاعدا حيث يشعر بدعم الآخرين له وأمنيات قد تتحقق.

 

برج الاسد: سيشرع مولود برج الاسد بدراسة وبلورة أفكاره وقناعاته بهدف تطويرها او استبدالها بما يتناغم مع شخصه ورغباته. تتعزز الاتصالات، الدراسات والاسفار خاصة قرابة العاشر من الشهر، قد يواجه بعض التأجيل، التسويف او حتى المحاربة. القمر الهلال في 27 من الشهر سيفتح أمامه أبوابا لإثبات نفسه في المجتمع واظهار قدراته وقيمته الكبيرة، فرصة لموقع جديد او اطلالة مشرقة. الوضع المالي بحاجة للعناية اكثر، ينصح عدم الدخول بشراكات مالية.

 

برج العذراء: تتكاثر احتمالات السفر خلال الفترة المقبلة بهدف تسوية معاملات والبت بقضايا لها علاقة بالاخر، يجدر به دراسة اي بنود ينوي المضي بها، قد يسود حالة من عدم التركيز والتشتت خاصة ما بعد العاشر من الشهر. يفتح قنوات مع الخارج ويعزز دراساته. اما الحياة العاطفية فستتأثر بالماضي، اذ قد يلتقي بمن احبهم سابقا ام يزور أماكن جمعته بالحبيب. ينصحه الفلك بالتريث في بداية علاقة عاطفية جديدة.

 

برج الميزان: يتجه مولود برج الميزان الى مواجهة رواسب مزعجة ومحاربة مطبات كانت قد وقفت في طريق إنجازاته المتعددة، تكثر انشغالاته باتجاه العاشر من الشهر، وينضب على تسوية معاملات ميراثية ادارية ام مالية. قد يواجه بعض التأخير ما بين العاشر والعشرين من الشهر الا ان القمر الجديد يوم 27 سيمنحه فرصة لحصاد ثمار جهوده السابقة وكسب المال. انتقال كوكب المريخ الى برج الجوزاء ابتداء من العشرين ينعش حياته الفكرية والثقافية ويحيي السفر.

 

ما هي صفات برج الميزان؟

 

برج العقرب: يقبل مولود برج العقرب على فترة ضَاغطة نسبيا حيث ينهمك في واجبات عملية ويومية ملحة، قد يعود ليحيي ماض بعيد ما بين العاشر والعشرين من الشهر. وجوه قديمة تطل مجددا و علاقات ماضية تعود الى الواجهة، الفترة ما بعد العشرين تعد افضل نفسياً وصحياً، تنشط حياته المالية. القمر الجديد يوم 27 يمنحه فرصة لإمضاء عقود جديدة او بداية علاقة عاطفية. ينصحه الفلك بالانتباه الى صحته والمحافظة على هدوئه اثناء تصريف أعماله.

 

برج القوس:  يعدّ ابريل شهراً إيجابياً بالنسبة لمولود برج القوس يتقرب من أحبائه، يمضي أوقاتا فرحة، يحقق بعض الرغبات العاطفية الا انه قد يمر في سوء تفاهم مع احد أفراد العائلة ويتكلف ماديا حتى تاريخ العشرين. يشعر بنشاط عند مداولة أعماله وقد يصل الى حد التشتت او التسرع عملياً بين العاشر والعشرين من الشهر. دخول كوكب المريخ برج الجوزاء في العشرة ايام الاخيرة يقوي لديه الدافع للتقرب من الاخر.

 

برج الجدي: يشعر مولود برج الجدي بحاجته لعدم تجاهل اي ناحية من حياته، الحياة العائلية متطلبة، الحياة العاطفية متأرجحة ما بين الاندفاع والانكماش حتى انه قد يحن لعلاقات قديمة. حياته المهنية تسأله الملاحقة والتواصل، قد يواجه صعوبة في إيصال آرائه في النصف الاول من الشهر الا انه ينجح في النصف الثاني الذي يحمل له أسفاراً قريبة. القمر الهلال في 27 يمنحه فرصة تعزيز حياته العاطفية بشكل إيجابي وبناء ويفتح له شهراً قمرياً مباركاً.

 

اكتشفي معنا كلّ صفات برج الجدي

 

برج الدلو: ينشط في تواصل، يتكلم يعزز حياته الاجتماعية، يظهر ما لديه و يقول ما يريد، يذهب في اتجاهات عدة. هذا هو مولود برج الدلو خلال شهر ابريل، نشيط وحيوي، قد يواجه بعض الارباك العائلي ام السكني، يتطلب منه الصبر اثناء التعامل مع أفراد العائلة وعدم الخوض في مغامرة عقارية. وضعه المالي يتحسن ابتداء من العشرين وفرص تتوالى لمكاسب مالية إضافية. دخول المريخ برج الجوزاء ابتداء من العشرين يشعل حياته العاطفية فليتحضر.

 

برج الحوت: يقبل مولود برج الحوت على فترة دقيقة  حيث يتوجب عليه المشي بين الألغام، تارة ينجح وتوراً يخيب، فموقع الكواكب تدفعه للكلام ولكن هذا الكلام قد لا يكون في الوقت المناسب، معاودة كوكب الزهرة تقدمها في الخامس عشر تساعده فس إيصال وجهة نظره وقد تقرب أحبائه اليه. سيمرّ ببعض التوترات فس العشرة ايام الاخيرة من الشهر خاصة ما لها علاقة بوضع مالي. ينصحه الفلك بالانتباه من الوجهات المجهولة.

واخيرا: مرأة- ماذا يخبئ شهر أبريل لكل برج؟ اليكِ توقعات سارة دنف - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:أنوثة تحياتنا.

قد تقرأ أيضا