مرأة- إليسا تفجّر مفاجأة مع فنان مصري مشهور!

أنوثة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أنوثة: باتت موضة الديو الغنائي موجة كبيرة تجتاح عالم الكثير من الفنانية والديو هو ظاهرة مميزة قد تؤثر بشكل أو بآخر على نجاح العمل بناء على صوت الفنان الذي يؤديها مع الآخر. من بين هذه الديوهات المتعددة نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول الديو الغنائي بين إليسا وتامر حسني والذي سيبصر النور قريباً وفق الأخبار التي تم تداولها حوله في المدة الأخيرة. فعما يتحدث هذا الديو وما موضوع الأغنية التي يحملها؟ اليك التفاصيل في ما يلي. 

 

صورة تامر حسني مع شقيقه ووالدته

 

ديو جديد

فجرت الفنانة إليسا مفاجأة عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بنشرها لصورة تجمعها مع الفنان المصري تامر حسني من كواليس تسجيل ديو غنائي يجمعهما معاً للمرة الأولى. وفق الأخبار التي يتم تداولها حول هذا الشأن فمن المقرر أن تكون الأغنية من ضمن فيلم تامر حسني الجديد المنتظر والذي سيطرح في عيد الفطر المقبل تحت عنوان "تصبح على خير" وأما الأغنية فتحمل عنوان "وراء الشبابيك."

 

إليسا تنشر صوراً لها وهي نائمة

 

عن الأغنية

هذه الأغنية "ورا الشبابيك" هي من كلمات الشاعر محمد جمعه ومن ألحان أحمد محيي ومن توزيع يحيى يوسف وأما إخراج الفيلم فهو لمحمد سامي وهو من تأليفه أيضاً كما تشارك في بطولته نور اللبنانية ووردة التونيسية ومي عمر ومحمود البزاوي. تسجيل الأغنية تم في استوديو فايف في القاهرة والجزء الآخر منها جرى تسجيله في استوديو ناصر الأسعد في بيروت وذلك بعد عدة اجتماعات جمعت ما بين إليسا وتامر حسني من أجل الاتفاق على العمل. 

خبر مرأة- إليسا تفجّر مفاجأة مع فنان مصري مشهور! - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:أنوثة.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24