مجلة أميركية تصف جوليا روبرتس بأجمل امرأة للمرة الخامسة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: اختارت مجلة "بيبول" الأميركية الممثلة، جوليا روبرتس، بوصفها "أجمل امرأة" للمرة الخامسة، بيد أن روبرتس قالت إنها تعتقد أن أفضل سنواتها لم يأتِ بعد. وقد مُنحت روبرتس، 49 عامًا، هذا التشريف السنوي لأول مرة في عام 1991 بعد انطلاقتها السريعة في عالم الشهرة في الفيلم الكوميدي الرومانسي "امرأة جميلة". وحقق هذا الفيلم نجاحًا تجاريًا كبيرًا في العالم حينها، وبلغت إيراداته نحو 464 مليون دولار أميركي.

 كما اختيرت كأجمل امرأة لمرات أخرى في الأعوام 2000 و 2005 و 2010. وقالت روبرتس في مقابلة مع المجلة "أشعر بسعادة كبيرة" مضيفة "أعتقد أنني في الذروة الآن". وكانت روبرتس حصلت على جائزة أوسكار للتمثيل في عام 2001 عن دورها في فيلم المخرج ستيفن سودبيرغ "إيرين بروكوفيتش".

 كما حصلت على ثلاث جوائز غولدن غلوب بعد أن ترشحت لنيل هذه الجائزة ثمان مرات. وتعد روبرتس إحدى أغلى النجوم أجرًا، إذ تقاضت، على سبيل المثال لا الحصر، مبلغ 25 مليون دولار مقابل دورها في فيلم "ابتسامة الموناليزا"، حسب بي بي سي. وروبرتس متزوجة منذ 14 عامًا من المصوّر السينمائي داني مودر، ولهما ثلاثة أطفال. وكانت صديقتها السابقة الممثلة، جينيفر أنيستون، اختيرت العام الماضي من المجلة ذاتها بوصفها أجمل امرأة.

arablifestyle
arablifestyle

واخيرا: مجلة أميركية تصف جوليا روبرتس بأجمل امرأة للمرة الخامسة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:لايف ستايل تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق