8 قواعد خاصة للحصول على أظافر نظيفة وصحية

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: لا يكفي أن تكون المرأة جميلة وحسنة المظهر وأنيقة في طلتها، بل من المهم والأساسي أن تحرص على نظافة أظافرها وترتيبها، ومن هنا يجب التعرف على الآداب الخاصة للعناية بأظافرك، وكيفية الاهتمام بها وفق ما تنص عليه قواعد الإتيكيت.

- ضرورة تقليم المرأة أظافرها وترتيبها والحفاظ على نظافتها دائمًا، معتبرة أنه لا يجوز إهمالها تحت أيّ شرط وظرف.

- في حال كانت المرأة تعاني جفاف يديها وتصلّبهما فعليها ترطيبهما دائمًا، معتبرة أنه يمكن للمرأة تقليم أظافرها والاعتناء بها في المنزل، وإذا كانت تلوّنها بطلاء الأظافر فعليها أن تقوم بذلك دوريًا حفاظًا على ترتيبها ومنعًا لتقشّر اللون.

- كل امرأة تقضم أظافرها، إلى تقصيرها قدر الإمكان، مع ضرورة المرأة الاعتناء بأظافر قدميها أيضًا وتقليمها وربّما تلوينها، لا سيما إذا كانت ترتدي أحذية مفتوحة أو صيفية.

- في حال كانت المرأة تعتني بأظافرها في الصالون المختصّ، يتوجب عليها زيارته أسبوعيًا لتحافظ على نظافتها دائمًا، ويجب أن تكون الأظافر متساوية الطول وإلّا أخفقت المرأة في أناقتها.

- ضرورة الاحتفاظ بعدّة العناية بالأظافر وتقليمها وتلوينها في حقيبة كل امرأة.

- تلوين الأظافر ليس ضروريًا، ويمكن للمرأة التي لا تحبّ الألوان القويّة والجريئة استخدام طلاء الأظافر بالألوان المحايدة كالزهري والبيج والمرجاني.

- يجب على المرأة العاملة الابتعاد قدر الإمكان عن استخدام الألوان القويّة والجريئة في المكتب كالأصفر والأرجواني، وتجنّب استخدام إكسسوارات الأظافر كالفراشات والورود، حفاظًا على الترتيب وجدية الموقع.

- ضرورة توحيد ألوان أظافر اليدين والقدمين أو أقلّه منسجمة حتّى في فصل الشتاء، حفاظًا على الأناقة.

arablifestyle
arablifestyle

واخيرا: 8 قواعد خاصة للحصول على أظافر نظيفة وصحية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:لايف ستايل تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق