إيفانكا ترامب تنضم إلى الرئيس الأميركي في أول رحلة خارجية

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: صرح مسؤول في البيت الأبيض أن إيفانكا ترامب ، ستتوجه إلى السعودية وإسرائيل وإيطاليا ، في إطار جولتها الخارجية المقبلة ، مؤكدًا أنَّ إيفانكا ترامب ، أحد مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، ستكون معه لمدة ستة أيام في الرحلة التي تستغرق تسعة أيام والتي تبدأ الجمعة ، كما أنها ستنضم إلى والدها في بعض الفعاليات ، ولكنها ستقوم ببعضها دون مشاركة الرئيس أيضًا.

وقال المصدر إن إيفانكا ستشارك في المملكة العربية السعودية ، خلال اجتماع مائدة مستديرة مع المرأة السعودية حول القضايا الاقتصادية للمرأة ، حيث ترغب إيفانكا ترامب في معرفة التحديات التى تواجهها المرأة في البلاد والتقدم الذي حققته ، لمناقشة تفاصيل الخطة قبل الإعلان الرسمي.

وستزور إيفانكا ترامب ، الجدار الغربي مع الرئيس ، وفي روما ستشارك في مناقشة حول الاتجار بالبشر مع جماعة سانت إيغيديو ، وهي مجموعة مساعدات لها روابط بالفاتيكان ، كما ستشارك في لقاء مع البابا.

وتعتمد الاجتماعات على بعض القضايا التي عملت فيها الإبنة الأولى بالفعل في البيت الأبيض ، فقد عقدت اجتماعات بشأن التمكين الاقتصادي للمرأة والاتجار في البشر ، وتُعد هذه هي أول زيارة دولية يقوم بها الرئيس، فيما قامت إيفانكا ترامب قامت برحلة قصيرة إلى ألمانيا فى أبريل/نيسان لمظاهرة أمام لجنة في مؤتمر مخصص لمساعدة المرأة في مجال الأعمال.

وتأتى الزيارة الخارجية وسط ادعاءات ضد للبيت الأبيض بعد سلسلة من التقارير المدمرة بلغت ذروتها بتعيين مستشار خاص للتحقيق فى العلاقات بين روسيا وحملة الرئيس دونالد ترامب وشركائه. وكان العديد من مساعدي البيت الأبيض يأملون في أن تتيح هذه الزيارة فرصة لإعادة التركيز على الإدارة الشابة.

وتخلت إيفانكا ترامب عن إدارة ماركة ملابسها وعن دور تنفيذي في منظمة ترامب قبل أن تنضم إلى إدارة والدها كمستشارة غير مدفوعة الأجر ، ولا تزال تملك العلامة التجارية.

 

arablifestyle
arablifestyle

مصر 24 : - إيفانكا ترامب تنضم إلى الرئيس الأميركي في أول رحلة خارجية مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "إيفانكا ترامب تنضم إلى الرئيس الأميركي في أول رحلة خارجية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق