مرأة- إن كنت متزوجة...هذا ما يحمله حلم الملابس لك!

أنوثة 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

أنوثة: تظهر الأحلام لك ليلاً ولربما تتعمقين كثيراً في دلالاتها التي تشير الى أحداث قد تحدث معك من خلال معانيها، فإن كنت من بين الذين يهتمون بمعاني الأحلام وما قد تدلّهم عليه، اليك اليوم في ما يلي من موقع أنوثة تفسير الملابس في المنام للمتزوجة.

ما الذي يشير اليه حلم السروال؟

الملابس في المنام للمتزوجة

تشير الملابس التي تراها المتزوجة في المنام إن كانت جديدة الى الرزق الوفير وحسن المعاملة التي تلقيها ممن هم حولها. تدلّ الملابس على خير أبنائها وسعادتها بهم. إن اشترى الزوج ملابساً لزوجته في المنام دلّ ذلك على حملها، وإن كانت المتزوجة حاملاً ورأت أنها تشتري الملابس لطفل ذكر دلّ حلمها على ولادتها لأنثى وإن كانت تشتري الملابس لطفلة ولدت ذكراً. 

لن تتصوري معنى حلم لبس الاطفال

الملابس في المنام للعزباء

في منام العزباء تشير الملابس الى الزواج القادم اليها أو الى خطوبة قريبة بشكل خاص إن كانت محموعة من الفساتين البيضاء اللون. شراء الملابس للفتاة العزباء في المنام دليل على تعارف أو حب جديد سيأتي اليها، وقد تكون العلاقة ستنشأ بينها وبين من أهداها الملابس. إن رأت العزباء أن ميتاً أتى اليها في المنام وأهداها الملابس عليها أن تعلم أن الرزق قادم اليها. 

خبر مرأة- إن كنت متزوجة...هذا ما يحمله حلم الملابس لك! - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع أنوثة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:أنوثة.

مصر 24

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24